شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة تخصصنا هو سر نجاحنا وإبداعنا، فنحن متميزون في إصلاح المكيفات، ومحترفون في تنظيفها، وقادرون على تحديد الأعطال بدقة شديدة، بفضل الإتقان والخبرة والمهارة والإبداع الذي نتمتع به، علاوة على الكفاءات وأصحاب الخبرات الذين يعملون معنا بكل ما أُوتوا من طاقة، ولهذا فإن عملائنا يتعاملون معنا دومًا، وهم راضون عن خدماتنا.

هل حقًا أحتاج إلى شركة صيانة مكيفات بجدة؟

لعل هذا هو أول سؤال يتبادر إلى الذهن عند وجود مشكلة في تبريد المكيف، ففي بعض الأحيان لا يكون ثمة أي مشكلة تتعلق بالمكيف بالرغم من ضعف تبريد المكيف أو زيادته

وهنا يكون السبب راجعًا لاختيار المكيف الخاطئ بالنسبة للمساحة، فالمكيف الذي يناسب غرفة صغيرة ليس كالذي يناسب غرفة كبيرة، وكذلك الغرف المعرضة للشمس وبها نوافذ كبيرة وكثيرة ليست كالتي تنعم بالأجواء المعتدلة.

فعند وجود مشكلة في تبريد المكيف يجب التأكد من أن اختيار المكيف كان مناسبًا للحجرة، وهذه عادة ما تحدث في بداية الشراء.

أما لو كان تبريد المكيف مضبوطًا وبعدها حصلت مشكلة أو كنا متأكدين من اختيار المكيف المناسب، فهنا نحن بحاجة إلى التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجدة.

اصلاح مكيفات بجدة 

  •  أسعار صيانة مكيفات بجدة مناسبة للجميع.

في كثير من الأحيان يقف العميل حائرًا بين صيانة المكيفات أو شراء أخرى جديدة، وبخاصة إذا كانت المشكلة في الكمبرسور، وقد يقرر التعامل مع شركات الصيانة ذات الجودة الرديئة، فما يلبث المكيف يعمل حتى يحتاج لصيانة مرة أخرى.

إن شركتنا تقدم الحل الأمثل فهي تعمل على صيانة المكيفات بجدة بأقل التكاليف وأعلى جودة، لذلك استحقت بجدارة أن تكون الخيار الأول للعملاء، كما استطاعت منافسة كبرى الشركات.

  •  صيانة مكيفات بجدة بمختلف أنواعها وماركاتها.

من أهم مزايا شركتنا أنها تقوم بتصليح جميع أنواع المكيفات، سواء كانت شباك أو سبليت أو تكيفات مركزية، كما تقوم بصيانة جميع ماركات المكيفات مثل: شيجو (Chigo) ، كول لاين (cooline)، هايسنس (Hisense)، سامسونج، يونيون آير (Union air)…..وغيرها بمهارة ودقة واحترافية وإتقان وجودة منقطعة النظير.

شركة تصليح مكيفات بجدة

ليس هناك من شك أن الفنيين هم عصب صيانة المكيفات، ولذلك فإن شركتنا توفر أفضل الفنيين الذين يتمتعون بالمهارة العالية، والخبرة والدقة والإتقان، كما يتصفون بالأمانة والصدق.

كما أنهم قد تلقوا دورات تدريبية، وتعلموا كيفية تصليح المكيفات باستعمال أحدث الوسائل.

  • لأنها شركة صيانة مكيفات بجدة تحت إشراف هندسي.

لا يمكن بحال من الأحوال إغفال أهمية الإشراف الهندسي في صيانة المكيفات وتصليحها، لأنه هو العقل الذي يدرك به الفني كيفية التعامل مع الأعطال، وإيجاد حلول لها.

صيانة وإصلاح مكيفات بجدة

  • خدمة عملاء مميزة في صيانة مكيفات بجدة.

عندما تحتاج لشركة صيانة مكيفات بجدة فإن أول ما تبادر بفعله هو التواصل مع خدمة العملاء، لذلك توفر لك شركتنا خدمة عملاء مدربة على أعلى مستوى، لحجز المواعيد المناسب لكم أو تغييرها أو حل أي مشاكل تواجهكم.

  •  لأنها شركة صيانة مكيفات بجدة باستعمال قطع غيار أصلية.

شركتنا تستعمل قطع الغيار الأصلية في تصليح المكيفات من أجل نتيجة أفضل، وعمر أطول للمكيف الشباك أو السبليت وحتى المركزي، ولذلك يقع اختيار كثير من العملاء عليها دون تردد أو تفكير

غسيل مكيفات بجدة.

في كثير من الأحيان يضعف تبريد المكيف، ونفكر أن المشكلة في الثرموستات أو الكمبرسور أو غيرها، ولكن المشكلة تكون أبسط من ذلك بكثير، فعند الاتصال بشركتنا، نجد أن المكيف يحتاج إلى تنظيف في ورشة شركة صيانة مكيفات بجدة، وبعدها يعمل بشكل المثالي، فلم تكون المشكلة سوى وجود بعض الأتربة!

  • احترام مواعيد صيانة المكيفات والوفاء بالوعد.

لأن احترام مواعيد الصيانة هو من أهم دلائل الاحترافية، فإننا نسعى دومًا لوضع مواعيد دقيقة والالتزام بهذه المواعيد، والانتهاء من الأعمال المطلوبة في موعدها، كل هذا جعلنا نستحوذ على ثقة العملاء وننال رضاهم.

  • لأنها شركة صيانة مكيفات بجدة تعمل بمنتهى الإتقان الجودة.

الجودة والإتقان هما سر نجاحنا، وأساس عملنا ولا يمكن الاستغناء عنهما بأي حال من الأحوال، فنحن نعمل على إصلاح المكيفات وصيانتها بكل مهارة وجودة وإتقان وحرفية.

  • شركة صيانة مكيفات بجدة  تهتم بالسلامة والصحة المهنية.

السلامة أولًا، هذا أهم بدأ نعمل به في شركتنا، فالفنيون يطبقون قواعد الصحة والسلامة المهنية عند عملهم، ويسعون دائمًا  للمحافظة على الأمان والسلامة، كما يبذلون قصارى جهدهم في عدم إحداث فوضى بالمكان، وتركه نظيفًا.

أهم الأعطال التي تواجهها شركتنا في صيانة مكيفات بجدة:

  • سقوط الماء.

تعد هذه المشكلة من أكثر المشكلات إزعاجًا وشيوعًا في المكيفات، وسببها قد يكون وجود انسداد في خرطوم صرف المكيف، فتتجمع الرطوبة، ويحدث سقوط للماء.

ويمكن للفنيين علاج هذا الانسداد بسهولة من خلال عملية الصيانة والتخلص من العطل نهائيًا، ومن صوت سقوط الماء المزعج.

  • ضعف التبريد.

وهذه المشكلة قد تكون ناجمة عن أسباب متعددة، وعندما يقوم الفني بفحص المكيف يستطيع تحديد السبب وإصلاح المكيف، ليعمل بمنتهى الكفاءة، ويبرد تبريدا مثاليا.

  • وجود مشكلة في الكمبرسور أو الثرموستات أو الكابستور.

لا شك أن الكمبرسور والثرموستات والكابستور يعتبروا من أهم أجزاء المكيف، وحدوث أي عطل أو ضرر فيهم يؤدي لمشكلة كبرى في المكيف، ويجب التعامل معها فورًا وعلاجها قبل أن تتفاقم.

وذلك من خلال الاتصال بشركة صيانة مكيفات بجدة كشركتنا وعندها سيحضر الفني ويعالج المشكلة بكل دقة ومهارة.

  • صدور صوت غريب وبعده توقف التبريد.

إن صدور أي صوت غريب عند عمل المكيف يعتبر ناقوس خطر أو جرس إنذار بأن هناك مشكلة ما في المكيف، قد تكون بسبب قوة الضغط أو ارتفاع درجة حرارة المكيف مع تعطل في مروحة التبريد أو غيرها من الأسباب التي تستدعي إصلاح المكيف وصيانته.

علاقة صيانة المكيفات بفاتورة الكهرباء:

قد يبدو العنوان غريبًا للوهلة الأولى، إذ كيف يكون هناك علاقة بين الصيانة الدورية للمكيف وفاتورة الكهرباء!

ولكنه ثمة علاقة وثيقة بينهم فالمكيف الذي به مشكلة في التبريد سيقوم بسحب كهرباء أعلى ليصل لدرجة التبريد المطلوب، وهذا السحب من دون داعٍ.

ففي بعض الأحيان مثلًا يكون الكمبرسور لا يعمل، وعندها فإنه يظل يعمل لفترة طويلة دون أن يفصل مما يجعله يستهلك كهرباء كثيرة.

أو إن كان المكيف يحتاج لتنظيف، فإنه يستهلك كهرباء أعلى حتى يصل لدرجة التبريد المطلوبة وهكذا.

لذلك فإن صيانة المكيفات لها بُعد اقتصادي مهم وهو التوفير في الكهرباء إضافة لبعد المحافظة على المكيف من تفاقم المشكلة والتلف.

لا شك أن صيانة المكيفات بجدة أمر ضروري ولا غنى عنه، وبخاصة في الأجواء الحارة التي يتصبب فيها الناس عرقًا، مما يجعل أي عطل يصيب المكيف يكدر صفو معيشتهم، ورغبة منا في تحقيق كافة سبل الراحة لعملائنا، فإننا نبادر إلى إصلاح المكيفات وغسيلها، لتعمل بكفاءة ودقة عالية، فهدفنا هو رضا عملائنا وراحتهم.

صيانة مكيفات بالرياض 

لطلب الخدمة أو للإستفسار