شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض من أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالرياض هي إصلاح كافة أعطال المكيفات علي أعلي مستوي وبأسعار مناسبة حيث تعتمد الشركة علي أكبر فريق من المتخصصين لأعمال الصيانة والتصليح بأعلى مستوي وتمتلك الشركة خبرات كبيرة في مجال صيانة المكيفات في الشركة وأيضًا تمتلك أكبر معرض لصيانة وتصليح جميع أعطال المكيفات في الشركة فإذا لم تتمكن الشركة من تصليح العطل في المنزل فقوم الشركة بفك المكيف وإرساله إلي مقر الشركة لكي تقوم بتصليحه وصيانته بأعلى مستوي.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

  1. تتميز هذه الشركة بأنها تقوم بتقديم خدمة صيانة المكيفات باعتمادها علي أكبر فريق من فنيين التكييف ومهندسين محترفيين.
  2. تعتبر شركة صيانة مكيفات بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال صيانة وإصلاح كافة أنواع المكيفات المركزية بأعلى مستوي.
  3. تقوم الشركة بتقديم خدماتها لجميع المناطق والمدن المجاورة لمدينة الرياض.
  4. تلتزم الشركة بكافة المواعيد التي تتفق عليها وتمتلك المصداقية في التعامل فهذا أهم ما تتميز به شركة صيانة مكيفات بالرياض.
  5. تقدم الشركة خدماتها بأرخص الأسعار و علي أعلي جودة.
  6. تمتلك الشركة الخبرة العالية وهو ما تتميز به شركة صيانة المكيفات بالرياض.
  7. توفر شركة صيانة مكيفات بالرياض خدمات شاملة لتركيب المكيفات في المساجد الكبرى في كافة المباني العامة أو الخاصة سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات اسبليت.

أنواع المكيفات التي تنظفها وتقوم بصيانتها شركة صيانة مكيفات بالرياض

توجد أنواع متباينة من المكيفات المتواجدة في أنحاء الرياض وبالتالي يكون لكل نوع من هذه المكيفات طريقة معينة في التنظيف، فالمكيف الصحراوي الذي يتم تشغيله بالماء يتباين بشكل كبير عن المكيف الذي يعمل بالفريون أما بالنسبة لطريقة التعامل مع كل نوع ففريق العمل يتعامل مع كل مكيف بطريقة معينة فتتباين طريقة تعاملهم مع المكيفات المركزية أو الخارجية مثلًا عند التعامل مع المكيفات المائية من الضروري تحديد المصدر الخاص بالماء حتي يتم توصيل المكيف بخط الماء بطريقة جيدة، أما في حالة التعامل مع مكيفات الفريون فيتعامل معها الخبراء الذين يمتلكون القدرة علي شحن وتفريغ الغاز فهذا الأمر يكون فيه خطورة كبيرة فيجب أن يقوم به خبراء ومتخصصين في هذا المجال.

خطوات صيانة المكيفات

تعد شركة صيانة مكيفات بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة بهذا المجال فهي تقوم بالخطوات الأتية عند صيانة المكيفات:
أولًا تقوم بغلق التيار الكهربائي المتصل بالغرفة التي يوجد بها المكيف المراد تنظيفه وصيانته ووضع أكياس من البلاستيك علي وحدات التشغيل بعد ذلك يتم يتم خلع الغطاء الداخلي الخاص للمكيف لكي يتم نزع الفلتر لتنظيفه ويتم تنظيفه وغسلة جيدًا سواء في حمام المنزل أو حمامات الشركة ثم يتم توصيل المضخة بصنابير المياه علي أن يتم وضع غطاء البلاستيك من فوقها ثم يتم توصيل الخرطوم المتخصص بصرف مياه المكيف ثم يقوم الفني بتغطية المكيف بالكامل ماعدا الجزء الخاص بالمسدس المتخصص للمياه ومن ثم يتم تنظيف المكيف من الداخل وبعد الإنتهاء من تنظيف الجزء الداخلي المتواجد في المكيف يجب التأكد من أنه لا يوجد عليه أي تراب أو غراب عالق بها ثم نقوم بتجفيف المكيف جيدًا بالمناديل المعقمة وبعد الانتهاء من تنظيف الوحدات الداخلية للمكيف يتم تنظيف الوحدات الخارجية لها سواء كانت معلقة علي الجدران، أو متواجدة علي الأسطح.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

صيانة المكيفات يشمل

  • إعادة تركيب المكيفات والعمل علي نقلها من مكان إلي مكان آخر.
  • تنظيف وتطهير المكيفات من الأتربة والأوساخ العالقة بها.
  • تصليح أعطال المكيفات.
  • حماية المكيفات من العوامل الخارجية وذلك للمحافظة عليه.

أنواع المكيفات

تنقسم المكيفات الي عدة أشكال وأنواع علي حسب الاستخدام المطلوب ومنها:
التكييف المركزي: يتم استعماله في المساحات الكبيرة وذلك لضمان أنه يقوم بتغطية أكبر قدر من المكان ويلائم الشركات أو المصانع أو المستشفيات وغيرها من الجهات ذات المساحات الكبيرة لذلك يعد من المكيفات عالية الثمن ويتم صيانته بطريقة دورية كل ثلاثة أشهر ومن عيوبه أنه في حالة تعرضه لعطل ما يؤدي إلي توقف التبريد عن جميع الأماكن التي يقوم بتبريدها حتي يتم تصليحه في هذه الحالة يحتاج الأمر إلي الاستعانة بشركة صيانة مكيفات مركزية بالرياض.
تكييف اسبلت يعتبر الأفضل لأغلبية العملاء لأنه يعد سهل في التركيب وأقل تكلفة من حيث سعره وصوته يكون هادئ بالإضافة إلي أنه يستهلك كمية قليلة من التيار الكهربائي

تكييف شباك

هو أكثر الأنواع انتشارا حيث يحتوي علي أنواع تكييف تبريد وتدفئة باستعمال الفريون، أو تكييف تبريد فقط ومن عيوبه أنه يؤدي إلي حدوث ضوضاء بسبب صوته العالي وهو أيضًا لا يصلح للاستعمال المرن لأنه يكون ثابت ولا يتم تحريكه أو نقله بعد التركيب بكل سهولة.
تكييف البلازما: يعد من الأنواع الحديثة للمكيفات ويتميز بأنه يشتمل علي فلتر تصفية الهواء من الأتربة ويقوم بتنظيف المكان عن طريق التخلص من الجراثيم والميكروبات الضارة ولكن المكيفات العادية التقليدية لا تحتوي علي ذلك الفلتر تكييف السيارات والشاحنات: يعد من الأشياء الرئيسية في أي سيارة حيث يكون له أهمية كبيرة في سيارات وشاحنات نقل الأثاث، أو البضائع شركة صيانة مكيفات بالرياض تعتمد علي أفضل المتخصصين في المجال وأمهر الفنيين المحترفين والحاصلين علي الشهادات العلمية التي تساعدهم علي القيام بعملهم علي أكمل وجه.

نصائح يجب اتباعها عند شراء وتركيب التكييف

  1. يجب اختيار المكيف الملائم للمكان المراد التركيب فيه وذلك لأن تركيب تكييف تكون قدرته محدودة في مكان غير ملائم يتسبب في تقليل عمره الافتراضي.
  2. العمل علي شراء مكيفات من شركات تكون حاصلة علي شهادات ضمان معتمدة.
  3. اختيار أنواع المكيفات التي تتوافر قطع غيارها الأساسية والفرعية والتي يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

أقرأهنا: صيانة غسالات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار