صيانة ثلاجات بجدة

صيانة ثلاجات بجدة لا يمكن الاستغناء عن الثلاجة في كل منزل حيث تعتبر الثلاجة من الأجهزة الأساسية والضرورية والتي توجد في كل مطبخ ولا يمكن الاستغناء عنها ،حيث تستعمل الثلاجة في المنزل لحفظ جميع المنتجات الغذائية المتنوعة من خضار ولحوم وفواكه سواء كانت للتجميد او التبريد من أجل عدم فسادها والحفاظ عليها من ناحية الطعم والنكهة واللون ولتحسين مذاقها مثل العصائر والمشروبات التي لا يستطيع معظم الناس شربها إلا بعد حفظها في الثلاجة .

صيانة ثلاجات بجدة 

وهناك أنواع عديدة ومختلفة من الثلاجات وذلك من حيث الاحجام والأشكال فمنها التي تستعمل للمنازل أو التي تستعمل في المكاتب أو في الفنادق أو في المحلات التجارية .

ولان الثلاجة من أساسيات كل منزل فإن شركة صيانة ثلاجات سامسونج بجدة تقدم لكم جميع خدماتها من صيانة وإصلاح الثلاجات وأجهزة التبريد على ايدي افضل الفنيين والمختصين بصيانة الثلاجات في كافة انحاء جدة .

ان صيانة وإصلاح الثلاجات وجميع أجهزة التبريد المتنوعة هي مهمتنا الأساسية حيث نعمل على تصليح القطع التالفة والمتضررة في الثلاجة أو تغييرها عند الحاجة مع تركيب القطع الأصلية حتى تعمل بجودة وكفاءة عالية.

شركة تصليح ثلاجات بجدة

إن شركة صيانة ثلاجات توشيبا بجدة تقوم بصيانة وتصليح جميع أجهزة الثلاجات عن طريق استعمال أحدث المعدات والوسائل التي تساعد في إتمام العمل بمستوى مميز من الكفاءة والجودة العالية.

افضل الكفاءات العاملة

تقوم شركتنا بتعيين أفضل الفنيين على المستوى العالمي والمحلي والذين يتم تدريبهم بشكل دوري ومستمر على استعمال احدث المعدات والوسائل لضمان الكفاءة والدقة المتناهية اثناء عملية الصيانة .

تأمين قطع الغيار الأصلية

توفر لكم شركة صيانة ثلاجات بجدة جميع قطع الغيار التي تناسب جميع أنواع أجهزة التبريد وأنواع الثلاجات ثم إصلاحها وصيانتها لضمان عملها بشكل فعال .

افضل شركة لصيانة الثلاجات بجدة

الكشف عن الأعطال قبل حدوثها

بعد إتمام وانهاء الإصلاحات المختلفة يتم التأكد من عمل الثلاجة بشكل فعال والتأكد من سلامة الجهاز والكشف عن الأعطال المستقبلية.

خصومات وتخفيضات كبيرة

تقدم لكم شركة صيانة ثلاجات سامسونج بجدة العديد من الخصومات والعروض الكبيرة لعملائها المميزين .

الدقة والالتزام في الوقت المحدد

تهدف شركة صيانة ثلاجات بجدة إلى الالتزام بالمواعيد وتحقيق السرعة والدقة في عملية صيانة الثلاجات للانتهاء في الوقت المحدد وكسب رضا عملائها .

صيانة ثلاجات سامسونج بجدة

تقديم الضمانات لعملائها

ان شركتنا تقدم لعملائها بعد إصلاح الثلاجات ضمانات تستمر لفترات طويلة ، تسمح للعميل من الاستفادة منها إذا تعرض إلى نفس  المشكلة مرة ثانية أثناء فترة الضمان .
نقدم خدماتنا على مدار 24 ساعة في اليوم
ان شركة صيانة ثلاجات بجدة تتيح خدماتها لعملائها طوال الوقت ،لذلك يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت وفي أي مكان ، فنحن مستعدون بشكل دائم للوصول إليكم.

تنظيف الثلاجات

تحتاج الثلاجات إلى التنظيف بشكل مستمر حتى تتخلص من الروائح العالقة بها لذلك فإن شركة صيانة ثلاجات بجدة  تقدم لكم خدمة تنظيف الثلاجات وغسلها مع تنظيف الاطار والاهتمام بالجزء الخلفي الحلزوني والذي تتراكم عليه الاتربة وتضعف من أداء الثلاجة لذلك نقوم بتنظيف الثلاجة بشكل جيد حتى تبقى نظيفة لفترات طويلة .

ما هي الأعطال التي قد تتعرض لها ثلاجتك

  • تسرب المياه بشكل كبير داخل الثلاجة
    ان شركة صيانة ثلاجات بجدة تقوم بالكشف عن اي تسرب للمياه قد يحصل في ثلاجتك والذي يسبب انعدام وعدم الكفاءة في عمل الثلاجة والعديد من الأعطال الأخرى في الثلاجة.
  • انسداد وإغلاق فتحات التبريد في الثلاجة
    إن انسداد وإغلاق فتحات التبريد في الثلاجة يسبب منع وصول الهواء البارد بشكل فعال وجيد إلى الثلاجة مما يؤثر سلبا على الأطعمة التي توجه في الثلاجة ويسبب افسادها.
  • حدوث ضرر في إحدى الوصلات الكهربائية
    ان انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر يسبب حدوث خلل أو ضرر في إحدى الوصلات الكهربائية.
  • تلف في بعض القطع التي تكون موجودة في الثلاجة
    ان سوء استخدام الثلاجة وانقطاع التيار الكهربائي يسبب انتهاء عمر بعض القطع في الثلاجة وتلفها.
  • خلل في نظام التبريد.
    ان وجود أي خلل فعلي في الثلاجة يسبب ارتفاع درجة حرارتها وتلف جميع الأطعمة الموجودة في الثلاجة

عزيزي العميل مع شركتنا ثق بأنك في امان تام وذلك لأننا نلتزم بتقديم خدماتنا عن طريق اتباع تعليمات ومعايير  السلامة مع أثناء التعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية حفاظاً على سلامة الأجهزة والأرواح مع تقديم التعليمات المهمة والضرورية والتي تساعدكم للتغلب على جميع المشكلات الفنية التي قد تواجهكم حتى لا يتعرض المكان والأشخاص إلى الضرر بالإضافة إلى امدادكم ببعض المعلومات الارشادية للتمتع بجميع الأجهزة الكهربائية بدون أعطال لفترات طويلة.

شركة صيانة ثلاجات بجدة

شركة صيانة ثلاجات بجدة

خطوات صيانة الثلاجات في جدة

  • في البداية قم بالاتصال والتواصل مع شركة صيانة ثلاجات بجدة عن طريق رقم الهاتف الموجود في الصفحة.
  • ثم يتم الرد على مكالمتك بأسرع وقت ومساعدة العميل في الرد على جميع استفساراته واسئلته.
  • بعد ذلك يتم التوجه إلى منزل العميل وقبل البدء بعملية صيانة الثلاجة يتم تنظيفها من الخارج ومن الداخل بشكل جيد .
  • ثم تتم عملية الصيانة بعد تفريغ الثلاجة من جميع محتوياتها للحفاظ على الثلاجة اثناء تنظيفها وصيانتها مع المحافظة على محتويات الثلاجة .
  • ثم تتم عملية صيانة الثلاجة عن طريق الكشف عن الأعطال ثم تصليحها او تبديلها بقطع غيار بديلة واصلية .

إرشادات ونصائح لوقاية وصيانة الثلاجات

  • أثناء نقل الثلاجة من مكان إلى مكان آخر يجب فصل الثلاجة عن الكهرباء وعدم توصيلها وتشغيلها بعد نقلها بشكل مباشر حتى لا يحدث احتراق ملفات الضاغط بسبب انتقال الزيت الموجود في الضاغط إلى المواسير اثناء النقل.
  • قبل توصيل أسلاك الثلاجة الكهربائية يجب التأكد من جهد المصدر الكهربائي .
  • يجب غسيل وتنظيف المواسير عند عمليه استبدال ضاغط محترق قبل شحن الثلاجة بسبب تكون بعض الأحماض التي تسبب احتراق الضاغط مرة ثانية.
  • اختيار المكان المناسب لوضع الثلاجة مع ضرورة الانتباه الى وجود فراغ بين المكيف والحائط من أجل مرور الهواء لذلك يجب أن لا تكون ملامسة للحائط .
  • عدم وضع الثلاجة في مناطق رطبة حتى لا تسبب تلف الثلاجة.
  • يجب عمل تفريغ للمكثف الكهربائي اثناء تبديل الريلية تجنبا للصدمة الكهربائية مع التأكد من عدم وصل الثلاجة بالكهرباء.

فني تصليح الثلاجات بجدة

عزيزي العميل اذا تعرضت اجهزة التبريد والثلاجة لأي مشكلة كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة صيانة ثلاجات بجدة حتى يصلكم أفضل فريق متخصص في صيانة وإصلاح الثلاجات لحل جميع المشاكل التي تتعرض لها ثلاجتك واكتشاف العطل بمنتهى الدقة واصلاحه مثل تلف إحدى القطع المعينة أو لعمل صيانة بشكل دوري وزيادة الفريون للثلاجات او المكيفات على يد أفضل الفنيين المختصين وبأسعار وعروض مميزة.

حن نسعى دائما إلى كسب رضا العميل لذلك يسعدنا تواصلكم معنا لمعرفة جميع مقترحاتكم وآرائكم ونسعى بكل جهدنا لإسعاد عملائنا وتحقيق رغباتهم لذلك اتصلوا الآن علي ارقام الشركة للحصول على خدماتنا التي تتميز بالجودة العالية والكفاءة الكبيرة في أي وقت .

أقرأ هنا: صيانة غسالات بالرياض

أقرأ هنا: صيانة غسالات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار