صيانة غسالات بالرياض

صيانة غسالات بالرياض

صيانة غسالات بالرياض هي مهمة شركتنا، فهي من الشركات الرائدة في الصيانة، وذلك بفضل الخبرة الواسعة التي نتمتع بها، إضافة لتوظيف جميع المهارات والأسس العلمية، وتوظيف أكثر الكوادر كفاءة، لإصلاح الغسالات، وهذه المكانة التي تتصف بها الشركة ليست وليدة المصادفة، وإنما هي وليدة الإتقان والجودة والإبداع والابتكار، وقد يكون السؤال الذي يدور في أذهانكم الآن “ما هي المميزات التي تتمتع بها شركتنا في تصليح الأجهزة والغسالات وصيانتهما؟”.
وسنجيب على هذا السؤال في السطور القليلة القادمة.

ما هي مميزات صيانة الأجهزة في شركتنا؟ 

أولًا: دقة مواعيد صيانة غسالات بالرياض وغيرها من المدن:
إن شركتنا تحرص على احترام المواعيد وإعطاء العميل مواعيدًا دقيقة، كما يقولون تُضبط عليها الساعة، وذلك لأنها تقدر وقت العميل وتحترمه، وتسعى أن تكون عند حسن ظنه دائمًا.

ثانيًا:خدمة عملاء لا يُعلى عليها. 

خدمة العملاء هي الوجهة التي تمثل الشركة، وأول ما يتعامل معه العملاء، لذلك تختار الشركة الموظفين بعناية ليكونوا خير سفير لها وليكونوا وجهة مشرفة لها أمام عملاء صيانة غسالات بالرياض.

ومن أهم تعليمات الشركة للموظفين التعاون مع العملاء بكل طريقة ممكنة، وتيسير كل ما يريدون، وحل مشكلاتهم بمنتهى السرعة، وأن تكون العلاقة بينهم وبين العملاء قائمة على الود والتفاهم والاحترام المتبادل.

ثالثًا: صيانة غسالات بالرياض بأسعار لا تقبل المنافسة. 

لأن الهدف الأساسي لشركتنا هو كسب العملاء، وخدمتهم، فإننا قمنا بمراعاة تحديد سعر يتناسب مع الجميع، ويكون غير قابل للمنافسة، مع الحفاظ على الجودة، فنحن نقدم الجودة والخبرة والمهارة والإتقان بسعر منافس، يجعلنا الخيار الأول بشهادة عملائنا.

رابعًا: صيانة غسالات بالرياض باستعمال قطع غيار أصلية.

لا شك أن استعمال قطع الغيار الأصلي يجعل الجهاز يعمل لفترة أطول، و الصيانة تُؤتي ثمارها، ولهذا فإن أهم ميزة في شركتنا هي استعمال قطع الغيار الأصلية في كافة أعمال الصيانة، والبعد عن تلك القطع المقلدة ذات الجودة الرديئة التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

خامسًا: فنيون محترفون لصيانة الأجهزة بالرياض. 

لأن شركتنا تسعى للتميز والنجاح، فقد قامت بتوظيف فنيين على أعلى قدر من المهارة والإتقان والاحتراف والإبداع والمهنية.

كما قامت بتطوير مهاراتهم بإعطائهم دورات تدريبية بصفة دورية لتحسين مستوى أدائهم، واطلاعهم على جميع الوسائل الحديثة والتقنيات المساعدة لإصلاح الغسالات على أكمل وجه.

سادسًا: مشرفون متميزون في صيانة غسالات بالرياض. 

المشرف الهندسي يشبه ذلك الرجل الذي يقف خلف الستار ويحرك العرائس الخشبية من أجل عرض مسرحي مميز، فمشرفو الصيانة لدينا يمدون الفنيين بكل النصائح والتوجيهات وحلول المشاكل، وبدائل قطع الغيار والمساعدة في معرفة الأعطال، وكل ما يساهم في تصليح الغسالات والأجهزة وصيانتها.

كما ينسقون مع خدمة العملاء تحديد المواعيد، وإنجاز الأعمال الطارئة.

ولذلك فقد حرصت شركتنا على اختيار مشرفي صيانة يتمتعون بالتفكير الإبداعي وإيجاد حول خارج الصندوق من أجل خدمة مثالية وصيانة مميزة ومتميزة لأجهزتكم في الرياض.

سابعًا: شركة صيانة غسالات بالرياض لجميع الأنواع والماركات.

شركتنا ليست قاصرة على تصليح غسالة دون أخرى، ولا ماركة دون أخرى، وإنما هي تقوم بتصليح وصيانة جميع ماركات الغسالات من توشيبا لسامسونج لوربول…وغيرها الكثير.

كما تقوم بإصلاح الغسالات بمختلف أنواعها كغسالات الملابس الاوتوماتيك والفوق اتوماتيك واليدوية، وكذلك غسالات الصحون بمختلف أنواعها وأحجامها.

الخطوات المتبعة من أجل صيانة غسالات بالرياض: 

  •  التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف، مع إعطاء البيانات المهمة لموظف خدمة العملاء، كماركة الغسالة والموديل إن وجد، وبعض المعلومات حول مشكلة الغسالة، حتى يتوقع الفني العطل، ويحضر معه قطعة الغيار المحتملة.
  •  تحديد موعد للكشف والمعاينة يتناسب مع العميل ومع جدول أعمال الفني.
  •  زيارة الفني للعميل وفق الموعد المحدد والمتفق عليه، والكشف على الغسالة سواء كانت غسالة ملابس أو صحون، وتحديد المشكلة وتركيب قطع الغيار في حال توافرها، أو تحديد موعد آخر للانتهاء من أعمال الصيانة وتصليح الغسالة بأعلى جودة.
  •  دفع قيمة الصيانة للفني، وإن كانت هناك أي مشكلة التواصل مع الشركة مرة أخرى، لحلها فورًا.

طريقة معرفة الأعطال المحتملة عند صيانة غسالات بالرياض: 

قد يظن البعض أن الغسالات الحديثة التي تعمل بلوحة تحكم أو (PCb) اختصارًا لكلمة (power control board)، فائدتها تقتصر على المنظر الجمالي فقط، وسهولة الاستعمال وتعدد أنواع البرامج.

لكنهم يغفلون عن أهمية هذه اللوحة في الصيانة، إن شركتنا اهتمت بهذا الأمر، وقامت بتدريب الفنيين على إعادة برمجة  لوحة تحكم الغسالة حتى تعمل الغسالة بكفاءة دون الحاجة لتغيير أي قطعة إن أمكن ذلك.

ليس ذلك فحسب إن هذه اللوحات قادرة على مساعدة الفني في تحديد العطل من خلال إظهار أكواد، هذه الأكواد ترمز لعطل ما، وتختلف باختلاف ماركة الغسالة.

وبهذه الطريقة فإن صيانة الغسالات بالنسبة للفني تصبح أسهل وأسرع، فهو لن يقوم بتغيير قطع غيار من دون داعٍ، سيعرف العطل مباشرة ويسارع في إصلاحه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة يجيدها الفنيون لجميع أنواع الغسالات سواء الملابس أم الصحون.

أما الغسالات القديمة، فخبرة فنيي الشركة تساعدهم على تحديد العطل بمنتهى السهولة، وإصلاح الغسالة بأسرع وقت، إن مهارة الفنيين لدينا تجعلهم قادرين اكتشاف الأعطال، ومعرفة كيفية علاجها.

كما أن وصف العميل لمشكلة الغسالة يلعب دورًا كبيرًا في توقع الفني للعطل، وعند الفحص، فإن العطل يصبح محددًا أمامه وواضحًا وضوح الشمس.

أهم أعطال الغسالات: 

إن معرفة العطل هي الخطوة الأولى في صيانة الغسالات وتصليحها، وهناك مجموعة من الأعطال قد تعاني منها الغسالات أهمها:

  • ما يتعلق بدء التشغيل.

في بعض الأحيان تكون هناك مشكلة في الغسالة أن زر التشغيل لا يعمل، وقد تكون المشكلة خارجية، وعندها يقوم الفني بفحص وصلات الكهرباء والتأكد أنها تعمل، أو داخلية بسبب وجود عطل ما في زر التشغيل، أو بسبب وجود مشكلة في الباب وإغلاقه أو غيرها.
ولكل سبب منها طريقة في تصليح الغسالة.

  • مشكلة متعلقة ببرنامج الغسالة.
    هذه المشكلة قد تكون أن الغسالة لا تقوم بتشغيل البرنامج وعندما تغيير لبرنامج العصر تعمل، أو أنها تبدأ دورة غسيل جديدة، أو أنها تتوقف عند نقطة معينة في الدورة.

ويستطيع الفني بمجرد الكشف معرفة السبب الدقيق لها، و صيانة الغسالة بمنتهى الاحتراف.

  •  قد تكون المشكلة مرتبطة بالموتور.
  •  مشكلة في أداء الغسالة تخرج الثياب متسخة أو الصحون غير نظيفة.
    وهنا يقوم الفني بالفحص وتحديد السبب وعلاجه فورًا، للحصول على ثياب ناصعة البياض وصحون براقة.

إن صيانة غسالات بالرياض تحتاج لشركتنا التي لا تدخر وسعًا في التطوير من نفسها وخدمة عملائها، ولذلك فهي استطاعت أن تنافس كبرى الشركات، وأن تصبح الاختيار المفضل لدى كثير من العملاء الذين رأوا فيها المصداقية والأمانة والإتقان والوفاء بالوعد والأسعار المناسبة والجودة الفائقة.

صيانة ثلاجات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار