شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تعتبر خزانات المياه من اهم الاساسيات التى يتم الاعتماد عليها لتوفير المياه بشكل دائم وتخطى خطر قلة المياه أو انقطاعها، ولذلك تم اتجاه العديد من الاشخاص الى بناء الخزانات مع الحرص على توفير كافة طرق الأمان للحفاظ على المياه من الملوثات أو اختلاط المياه بمواد البناء أو تعرض الخزان للملوثات والحشرات أو نمو الفطريات بداخله مما يتسبب فى تلوث المياه تحرص شركة عزل خزانات بالرياض بتوفير وتقديم خدمات عزل الخزانات باعلى جودة من خلال فريق من الخبراء المتخصصين فى هذا المجال حاصلين على شهادات موثقة معتمدة فى عزل الخزانات باحترافيه.

لماذا نحتاج إلى عزل الخزانات؟

يعتبر السبب الرئيسى إلى عزل الخزانات هو الحفاظ على المياه لأطول فترة ممكنه وحمايتها من تكون وتكاثر الحشرات بداخل الماء، والحفاظ على الخزانات من التشقق وتسرب الماء مما يؤدى الى خسائر مالية بالإضافة إلى تعرض المبنى إلى العديد من الأضرار.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

تتميز شركة عزل خزانات بالرياض بالعديد من المميزات التى تجعلها في المقدمة دائما ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بالرد السريع على كافة الاستفسارات من خلال توفير الشركة فريق مدرب من خدمة العملاء الحاصل على دورات تدريبية لتقديم المعلومات الشاملة الاجابات الوافية لاسئله العملاء مع توفير إجابات تفصيلية وتوضيحية بكل سهولة.
  • تحرص الشركة على تعيين متخصصين ذو كفاءة عالية وذلك حرصاً على تقديم الخدمات للعملاء بجودة عالية.
  • تلتزم الشركة بتوفير الأمان للعملاء والحفاظ على صحة العملاء من خلال الحرص على الكشف وإجراء التحليل للعاملين بالشركة والتأكد من سلامة وصحة العاملين منعاً لانتقال الأمراض والفيروسات.
  • تهتم شركة عزل خزانات بالرياض بتوفير كافة المعدات والأجهزة التكنولوجية العالمية المستخدمة فى عزل الخزانات الحاصلة على شهادات معتمدة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.
  • تحرص على توفير المواد العازلة الامنة التى تم اعتمادها من منظمة الصحة وذلك للحفاظ على المياه داخل الخزانات لأطول فترة ممكنة.
  • توفر شركة عزل خزانات بالرياض خدمة الضمان، وذلك للمتابعة الدورية للخزانات مما يعمل على الحفاظ على الخزانات، تختلف فترة الضمان تبعاً للمواد المستخدمة فى عزل الخزان ومع ذلك تحرص شركة عزل خزانات بالرياض بتقديم أطول فترة الضمان.
  • تحرص الشركة على جمع كافة آراء العملاء بالاضافة إلى المقترحات المقدمة من العملاء وذلك لمعرفة متطلبات العملاء والحرص على توفيرها.
  • تقدم الشركة افضل العروض مع وجود اسعار لا تقبل المنافسة وذلك من خلال توفير خبراء فى التسعير لتوفير أسعار تتلاءم مع العملاء مع الحصول على الخصم في حالة العملاء الدائمين.

شركة عزل خزانات بالرياض

أهمية عزل خزانات المياه

تظهر أهمية عزل خزانات المياه فى الاتى:

  • يعمل عزل خزانات المياه على توفير الأمان ومنع تفاعل المياه المخزنة بداخل الخزان مع المعادن والمواد المستخدمة فى بناء الخزان.
  • تعمل طبقة عزل خزانات المياه على توفير بيئة آمنة تحد وتمنع نمو وتكاثر البكتيريا الضارة التى تتسبب فى الإصابة بالعديد من الأمراض مثل الفشل الكلوي والإسهال والالتهاب الكبدي وغيرها من الأمراض.
  • تساعد عملية عزل الخزانات على الحفاظ على المياه أطول فترة ممكنة بالإضافة إلى حماية المياه من درجة الحرارة المرتفعة.
  • يستخدم عزل الخزانات لرفع عمر الخزان والحفاظ عليه مع منع تغلغل الحشرات السامة والمواد العالقة فى الهواء داخل الخزان.

اضرار ترك الخزان بدون عزل

يتكاسل العديد من ممتلكي الخزانات عن عزل الخزانات الخاصة بهم مما يتسبب فى العديد من المشاكل والأمراض وتظهر اضرار ترك الخزان بدون عزل فى الاتى:

  • تسرب المياه من الخزانات وتلف المنازل.
  • تغلغل المياه الى البنية التحتية للمنزل مما يتسبب فى صدأ الحديد مما يضعف من قوة المبنى ويصل الأمر احياناً إلى سقوط المنزل.
  • تتسبب هذه المياه المتسربة بإلحاق الكثير من الخسائر المادية مع تشويه واجهة المنزل بالاضافة إلى ارتفاع فاتورة المياه.
  • يؤدى عدم عزل الخزان إلى تفاعل الماء مع مواد بناء الخزان بالإضافة إلى التفاعل من عامل ارتفاع درجة الحرارة وأشعة الشمس وعوامل الرطوبة ايضاً، مما يتسبب فى جعل المياه ملوثة وغير صالحة للاستخدام.
  • والتخلص من كل هذه الأضرار تحرص شركة عزل الخزانات بالرياض على توفير طبقات امنه لعزل الخزانات لتفادي كافة هذه المخاطر والأضرار.

خطوات عزل الخزانات

توجد العديد من الخطوات التى تقوم بها شركة عزل خزانات بالرياض عزل الخزان بجودة عالية ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • تقوم الشركة بإجراء معاينة للخزان لتحديد نوع الخزان هل هو خزان موجود بالاسفل أم هو خزان علوى.
  • تعمل الشركة على تنظيف الخزان في البداية للتخلص من كافة الفطريات والحشرات وضمان نظافة الخزان والتأكد من خلو الخزان من الفطريات الناتجة عن عدم عزل الخزان.
  • عند الانتهاء من التنظيف التام للخزان يقوم فريق العمل بتسوية كافة جوانب الخزان مع تسوية الأرضية الخاصة بالخزان.
  • تعد الخطوة التالية هى وضع مادة الايبوكسى الخاصة بعزل الخزانات والتى تتميز بخلوها من المواد الكميائية الضارة وتمنع تفاعل المياه مع مواد بناء الخزان أو العوامل الجوية، ثم يتم اضافة مادة سيكو بلاك لسد كافة المسامات والشقوق المتواجدة بالخزان.
  • عند الانتهاء من عزل الخزان داخلياً يتم عمل عمل طبقة وقائية تحمي الخزان وتمنع تسرب المياه خارج الخزان.

مصادر التلوث التي تصيب مياه الخزانات

يوجد العديد من مصادر التلوث التي تصيب مياه الخزانات الغير معزولة وتختلف مصادر التلوث تبعاً لنوعية الخزان حيث نجد أن الخزانات الارضية من المحتمل تسرب مياه الصرف الصحى للخزان واختلاط الماء بالمواد السامة والفطريات، أما مصادر التلوث الخاصة بالخزانات العلوية تتمثل فى تكون البكتريا على الخزان مع تكاثر الحشرات على جدران الخزان، تعرض الخزان لارتفاع درجة الحرارة يجعل المياه بيئة خصبة لنمو الحشرات والبكتيريا التي تسبب الكثير من الامراض التى تصيب جهاز المناعة والجهاز الهضمى عند استخدام هذه المياه المخزنة بهذا الخزان، بالاضافة الى وجود بعض الشقوق الناتجة عن تسرب الماء يؤدى إلى دخول الأتربة والغازات السامة العالقة بالهواء الى الماء وتفاعلها معه، وبالتالى نجد ان الحل الامثل لتخطى كل هذه المشاكل والأضرار الناتجة عن الخزانات هو عزل الخزانات للحد من التلوث والحفاظ على الماء لأطول فترة من الوقت.

معايير عزل الخزانات

يوجد العديد من المعايير الخاصة بعملية عزل الخزانات والتى تهتم شركة عزل خزانات بالرياض بتنفيذها ومن أهم معايير عزل الخزانات ما يلى:

  • يتم تحديد الوقت المناسب لعزل الخزان مع العميل مع مراعاة درجة الحرارة والعوامل الجوية قبل إجراء عملية عزل الخزان.
  • اختيار أنسب القوالب الخاصة بالخزانات لمنع تفاعل العوامل الجوية والملوثات بالماء المخزن داخل الخزانات.
  • معاينة الخزان وتحديد أفضل المواد الملائمة الخزان الخاص بالعميل لإتمام عملية العزل بكفاءة عالية مع الحفاظ على الأمان وصحة العميل.
  • الالتزام باستخدام أفضل المعدات والاجهزة لاتمام عملية العزل بجودة ودقة عالية.

نصائح مقدمة من شركة عزل خزانات بالرياض

يوجد العديد من النصائح المقدمة من شركة عزل خزانات بالرياض لاقتناء الصحيح للخزانات ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

يجب أن يكون الخزان العلوى مرتفع عن سطح المبنى حوالى 3 متر مع الحرص على تواجد سلم ليسهل الوصول الى الخزان، مع الحرص على أن يكون الخزان مصنوع من مواد غير قابلة للصدأ أو التآكل، اما الخزانات الارضية يجب الحرص على جعل الخزان يبعد عن الأرض مسافة نصف متر والالتزام بأن يكون الخزان مبطن من الداخل بمادة تسمى مادة الايبوكس مع الحرصعلى عدم وضع وتخزين اى متعلقان أعلى الخزان حفاظا عليه مع تنظيف الأسطح باستمرار.

لطلب الخدمة أو للإستفسار