شركة لحام خزانات الفيبر

شركة لحام خزانات الفيبر الخزانات من الاشياء المهمة التي توجد في كل مكان في المنازل والمصانع والشركات، فهي تعمل على حفظ المياه لمدة طويلة لحين الحاجة لها، ومن الممكن أن تتعرض الخزانات لكسور وتشققات في الجدار الخارجي فيكون ذلك سببا في تسرب المياه من الخزان، تسرب المياه من الخزان يتسبب في خسارة المياه وتسربها للسطح فمن الممكن أن يتسبب ذلك في حدوث مشاكل للسطح، فشركة لحام خزانات الفيبر تقوم بإستعمال أحسن الطرق المستعملة في لحام خزانات الفيبر، وأيضاً إستخدام أحسن الأجهزة ومواد اللحام أفضل شركة لحام خزانات الفيبر الخزانات تتأثر بحرارة الشمس والأتربة وبالتحديد الخزانات الموجودة أعلى المنازل، فتتعرض للتصدع والشقوق ومن الممكن أن تتعرض للكسر فيحدث تسرب المياه، تسرب المياه من الخزانات يتسبب في مشاكل كثيرة للمباني ومن الممكن أن تتعرض للانهيار بسبب عدم إصلاح الخزان وإهمال الأمر، فشركة لحام خزانات الفيبر تقوم بتوفير الخدمات التي يحتاجها العملاء لتصليح الخزانات، ويوجد في الشركة فريق عمل مدرب علي أعلى مستوي وخبراء متخصصين في هذا المجال ويستخدمون أحدث الطرق في اصلاح الخزانات.

أسباب تشققات وشروخ خزانات الفيبر

  1. تعرض خزانات المياه للعوامل الخارجية التي تحدث تفاعل مع المواد المصنع بها الخزان، فتؤدي إلي جفاف وتشقق الخزان.
  2. تعرض خزانات المياه الفيبر لأشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة مما يؤدي إلى كسرها وتشققها.
  3. تعرض خزانات المياه الفيبر للرطوبة العالية التي تتسبب في تشققها.
  4. إستعمال مواد سيئة في صناعة وتركيب الخزانات الفيبر.
  5. حدوث تشققات لخزانات الفيبر عند التركيب.

الأضرار التي تنتج عن حدوث تشققات بخزانات الفيبر

عند حدوث تسرب للمياه من الخزان، تتفاعل المياه مع مواد البناء تسبب تفتت الخرسانة وصدأ الحديد فتؤدي إلى انهيار أساس المباني والجدران المتضررة، وقد تسبب الكثير من الأضرار مثل: زيادة الرطوبة وكثرة الحشرات.
قد تسبب تشققات خزان الفيبر إلي امتزاج المياه الجوفية أو مياه الصرف أو دخول الأتربة والحشرات، فتلوث المياه وتؤدي إلي حدوث مشاكل صحية خطيرة يتسبب تسرب المياه الذي ينتج عن التشققات والشروخ في خزانات الفيبر، لزيادة فاتورة استهلاك المياه.

أفضل طرق حماية خزانات الفيبر

  1. العزل المائي: يكون عبارة عن تركيب مواد مصنوعة بأسلوب خاص للحفاظ على خزانات المياه والعنصر اللازم عزله من تسربات المياه من خارج وداخل الخزان، وأيضاً الحفاظ على الخزانات من تفاعل المياه الذي يتسبب في حدوث تشققات في خزانات الفيبر.
  2. العزل الحراري: يكون عبارة عن تركيب مواد مصنوعة بشكل خاص للحفاظ على خزانات المياه من حدوث تسرب بسبب درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس الضارة التي تتسبب شرخ وتشقق خزانات الفيبر.

شركة لحام خزانات الفيبر

الخصائص التي يجب توافرها في مواد عزل خزانات المياه

  • الحماية من تسرب المياه والرطوبة.
  • الحماية من أشعة الشمس الضارة، والأشعة الفوق بنفسجية.
  • يجب أن تكون قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية و الإجهادات الحرارية.
  • يجب أن تكون سهلة في التركيب والصيانة.
  • يجب أن تتسم بمقاومة التآكل.
  • يجب أن تكون آمنة علي صحة الإنسان ولا تتسبب في تلوث المياه.
  • يجب أن يكون سطحها ناعم ويقاوم الطحالب والبكتيريا الضارة.
  • الحماية من امتصاص بخار الماء.
  • أن يكون لها صلاحية طويلة المدي.
  • يجب أن يكون لها معامل توصيل حراري منخفض.

خطوات لحام خزانات الفيبر

الخزانات تتعرض للكثير من المشاكل بالتحديد التي توجد أعلى المباني لأنها تكون معرضة لحرارة الشمس التي تسبب الشقوق والكسور، فذلك يؤثر على المياه الموجودة في الخزان فتصبح عرضة للتلوث ويقل منسوب المياه، فيجب اللجوء للشركات المتخصصة في إصلاح خزانات الفيبر، وشركة لحام خزانات الفيبر تتبع الكثير من الخطوات لكي تحصل علي أحسن الخدمات، وهي:

  1. يتم إزالة المياه المتواجدة داخل الخزان، وينظف بشكل جيد، ويجب التأكل من أن الخزان جاف للقيام بالتصليح بالصورة الصحيحة.
  2. يقوم أحد العمال بالدخول إلي الخزان وفحص الشقوق الموجودة داخل الخزان، ومعرفة عددها وإزالة الأوساخ الموجودة داخل الخزان.
  3. يختار فني تصليح الخزانات نوع اللحام الذي يلائم الخزان.
  4. ويختار حسب النوع وإذا كان علوي أو سفلي أو خزان داخلي، وأيضاً علي حسب المادة المصنوع منها الخزان وعدد الشقوق.
  5. من المهم معرفة السبب وراء الشقوق، لأنه يوجد خزانات تتشقق بسبب الحرارة وأخري تتشقق من تلقاء نفسها ويكون هذا النوع سئ.
  6. يقوم فني لحام خزانات الفيبر بتحضير الأدوات اللازمة في عملية التصليح واللحام.
  7. من المواد المستخدمة في التصليح: مادة الابوكسي، وهي من المواد المشهورة التي يتم إستخدامها في تصليح الخزانات، وأيضاً تستعمل مواد لا تترك أي أثر علي الخزان.
  8. يضع فني تصليح الخزانات مادة اللحام على المكان الذي يوجد به شقوق، ويجب أن تكون هذه المادة آمنة.
    بعد أن تجف المادة، يملأ الخزان ويتم معاينة الشقوق مرة أخرى، للتأكد من سلامتها.
  9. بعد ذلك يكون الخزان جاهزاً للاستخدام بصورة آمنة.

أعمال شركة لحام خزانات الفيبر

الشركة تقدم الكثير من الأعمال  التي تهم الأشخاص فهي لا تقتصر على تصليح لحام الخزانات فقط، الخزانات لازمة في كل المباني السكنية والإدارية، وصيانتها وتصليحها شئ مهم، ومن المهم البحث عن الشركة الملائمة لأعمال صيانة الخزانات حتى لا يحدث مشاكل، ويتسبب في تغيير الخزان، ومن الأعمال المهمة التي تقوم بها شركة لحام خزانات الفيبر ما يأتي:

  1. الأعمال الخاصة بتركيب جميع أنواع الخزانات بأحجامها المتنوعة، سواء كانت أرشية أو علوية، وأيضاً تركيب الخزانات المنفصلة التي تكون في مناطق منفصلة عن المنزل.
  2. الأعمال الخاصة بتبديل الخزانات أو نقلها من مكان لأخر، من خلال إستعمال أحسن الأدوات، على يد أكفأ الفنيين والعاملين في هذا المجال.
  3. الأعمال الخاصة بتنظيف الخزانات بأنواعها المتنوعة وبجميع خامتها سواء في المنزل أو الشركة أو القصور، بإستخدام الطرق الجديدة والمنظفات الأمنة التي لا يوجد ضرر منها على المياه.
  4. الأعمال الخاصة بتصليح جميع الشقوق والكسور الموجودة في الخزانات، أياً كان سبب أو نوع هذه الشقوق.
  5. استعمال جميع الطرق التي تضمن عدم حدوث تشققات في الخزان مرة أخرى وإطالة مدتها.
  6. الأعمال الخاصة بعزل الخزانات وتكون عبارة عن طبقة مادة حافظة تحمي الخزانات من أشعة الشمس وعدم وصول الحرارة إليها، وهي تعمل علي عدم دخول أي أتربة أو شوائب إلي الخزان، فهذا يحافظ على المياه لمدة طويلة.
  7. الأعمال الخاصة بصيانة كل انواع الخزانات عند وجود مشاكل بها، مثل: تسرب المياه، عدم وصول المياه للمنازل أو إنقطاع المياه، وقد يتسبب ذلك في تبديل المواسير أو تنظيفها عند وجود أوساخ وشوائب بها.
    يوجد الكثير من الأعمال والخدمات التي تقوم شركة لحام خزانات الفيبر بتقديمها.
مميزات شركة لحام خزانات الفيبر

الخزانات شئ أساسي في كل منزل، فلا يستطيع أحد الاستغناء عنها، لأنها تحفظ المياه لمدة طويلة، وعند حدوث تشققات أو ثقوب تتسرب المياه وهذا سوف يؤثر علي المباني، بعض الأشخاص يقوموا بتغيير الخزانات بخزانات جديدة، ولكي نبتعد عن كل هذه التكاليف، من المهم إختيار شركة مضمونة يوجد لها مزايا كثيرة وهي شركة لحام خزانات الفيبر، وتعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تحرص على تقديم الخدمات لجميع الأشخاص في مجال تصليح الخزانات، ومن مميزات الشركة هي:

  • الشركة تستخدم أفضل الطرق والأساليب خلال عملية لحام الخزانات الفيبر.
  • وتستخدم الشركة أدوات ومواد خاصة باللحام وتكون غير تقليدية وآمنه على المياه ولا يتسبب في حدوث تلوث.
  • العاملين في شركة لحام خزانات الفيبر يمتلكون الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع التشققات التي تحدث في الخزانات.
  • تقوم الشركة بإستعمال مواد آمنة وجديدة لا تري بالعين، وهى لا تسبب أي تأثير على شكل الخزانات، هذه المواد غير تقليدية وهي مصنوعة بحيث لا تؤثر على المياه.
  • تقوم الشركة بتوفير العديد من الوقت والمال للعملاء، العمل ينجز في وقت قصير و بتكاليف قليلة، الشركة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الأخرى المميزة التي تغني عن تبديل الخزانات أو شراء خزان جديد.
  • جميع الخدمات هي من مهام شركة لحام خزانات الفيبر .
  • الشركة تقوم بتوفير كل ما يحتاج إليه العميل من خدمات مميزة، تخص الخزانات من تصليح وتركيب ونقل من مكان لأخر.
  • يكون التعامل مع الشركة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتحديد نوع الخدمة، وفحص المكان لكي يتوصل العامل لنوع الشقوق.
    أرخص شركة لحام خزانات الفيبر
  • الشركة تقوم بتقديم أفضل الأسعار لكي ترضي جميع العملاء في الحصول علي خدمة صيانة الخزانات، والشركة تعتبر أرخص الشركات التي توجد في الأسواق، وهي من الشركات الممتازة ولها كفاءة عالية في تقديم الأعمال بسعر رخيص، الشركة تصل إلى الجميع في وقت سريع لتلبية خدماتكم، وتصليح جميع أعطال الخزانات.

لطلب الخدمة أو للإستفسار