شركة عزل الاسطح بالقصيم 0501214920 بالقطيف بابها بالفريش ببارق بالحوطة

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر لك اجود انواع العوازل الحرارية والمائية المستوردة المتطورة والمعترفة بيها دوليا بقوتها والمقاومة العالية للحرارة والمياه. عزل الأسطح مهمتنا الأولي لتوافر الأيدي العاملة المدربة والمشرفين والمهندسين المتميزين في كافة أعمال العزل المختلفة في منطقة القصيم وبريدة والدوادمي وعنيزة.

تتواجد لدينا جميع أنواع العزل المائي والحراري المختلفة منه السائل ومنها الرولات. ونوفر لك كل ما تحتاجة من العوازل المائية المختلفة التي تضمن لك الجودة والراحة وعدم وجود تسربات للمياه مستقبلية في الأسطح والحمامات والمطابخ وخزانات المياه.

تتميز شركة عزل الاسطح بالقصيم بوجود مهندسين للأشراف علي أعمال العزل المختلفة المائي والحراري معا. كما نقوم بتركيب العزل ونختبرة بفتح المياه علية لمدة يوم كامل لضمان عدم تسربة للمياه قبل عملية التبلط للاسطح والحمامات والمطابخ لضمان جودتة ولكي تطمئن عزيزي العميل علي جودة مادة العزل التي ركبت لديك.

شركة عزل الاسطح بالقصيم مهتمة اهتمام شديد بوقف نزيف المياه كما نسميها التي تسمي تسربات المياه التي تضر الجميع وتضر الأبنية المختلفة. من أضرار جسيمة مسببة تهالك الأبنية وتضر بالاشخاص أصحاب المنازل وتكلفة خسائر طائلة في أعمال الصيانة بعد ذلك ومعظم هذة المشاكل تكون من تسربات المياه التي تسببها العوازل المائية الغير أصلية والتي تضر ولا تنفع العميل بشئ.

شركة عزل الاسطح بالقصيم لديها أفضل المواد المستخدمة في ايقاف تسربات المياه في الاسطح والحمامات والمطابخ وخزانات المياه. للحفاظ علي الممتلكات الخاصة لك وعلي المياه ايضا اما بالنسبة لعزل الخزانات الأرضية يجب علينا الحرص الشديد في اختيار شركة عزل لها مصداقية لعمل العزل المائي للخزانات.

يفضل بعد الانتهاء من البناء نقوم بعزل الخزانات الأرضية والعلوية بمادة الابوكسي لجودتها العالية وتحملها أعمال الغسيل بعد ذلك سوف تجد ما يرضيك في الشركة.  لدينا من جميع أنواع العزل المختلفة لضمان الجودة والمصداقية.

شركة عزل الاسطح بالقصيم تنصح الجميع باختيار نوع عزل مناسب للاسطح. ونفضل الرول الاسود لجودتة العالية الاسطح المعرضة لوجود المياه عليها لفترات طويلة وباستمرار خاصة في فصل الأمطار ( السيول ).

لابد من تركيب العزل المائي للأسطح لعدم تأثير المياه في الاسطح وتسرب المياه اليها. شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر للجميع من أهالي القصيم وبريدة والزلفي والغاط وعنيزة كل انواع العزل المختلفة مع التركيب ليتناسب معكم كما نتمني لكم جميعا السلامة علي طول الدوام.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار