شركة عزل اسطح بالافلاج 0501214920 بالدمام بالهفوف بالقريات بالظهران

شركة عزل اسطح بالافلاج 

شركة عزل اسطح بالافلاج تعطي تغطية قوية وشاملة للاسقف المنازل التى تعاني من تسريب المياه الى داخل الغرف وتقليل معدل استهلاك الكهرباء الشهري والاخطار الاخرى. عزيزي العميل أعمال العزل مختلفة ومتعددة ومنه أنواع أصلية ومنه ماهو تجاري العزل لا يمكن الأستغناء عنة في بناء المنازل لانة يحافظ علي الاساسات والاسطح من تسربات المياه ومن العوامل المختلفة .

كسر ماسورة مياة تحت البلاط أو في الجدران امر خطير جدا يجب الاهتمام بيه.  فمادة العزل تعمل علي عدم تسرب المياه الي اسفل السطح وتحافظ عليه مما يوفر عليك اضرار كثيرة وتكاليف انته بغني عنها .

شركة عزل اسطح بالافلاج لديها جميع انواع العزل المختلفة للاسطح والحمامات وحتي خزانات المياه للخفاظ علي المباني والجدران من تسربات المياه. وكما ذكر من بعض العوامل المختلفة كمياه المطر وهذة المشكلة نراها عند البعض توقف المياه في الأماكن المنخفضة علي الاسطح تعمل علي تسرب المياه الي اسفل السطح تاركة مشاكل بعد ذلك ومنها تسرب المياه من اسفل الاسطح في داخل المبني.

عند تساقط المياه من اسقف المنزل نعلم بأن المشكلة كبيرة جدا لأمتصاص السطح كمية مياة كبيرة جدا من مياة الامطار والباقي تم تساقطة في الداخل. في هذة الحالات ننصح بعدم التأخير بالاتصال بنا لأرسال مندوب من شركة عزل اسطح بالافلاج لمعاينة السطح .

شركة عزل اسطح بالافلاج

يتم عمل تقرير الى شركة عزل اسطح بالافلاج لمعرفة الأضرار التي تعرض لها المبني والسطح المشاكل التي يمكن أن نحصدها من ترك السطح بدون عزل كبيرة وكثيرة وخطيرة. ايضا للمبني تسربات المياه تهدد المباني في كل مكان وواجب علينا جميعا التكاتف أمام هذة المشكلة ولا نهملها ابدا.

شركة عزل اسطح بالافلاج توفر أنواع العزل المختلفة والاصلية لاستخدامها في جميع اركان واسطح المبني من عزل الاسطح وعزل خزانات المياه والحمامات والمطابخ. وكل الاماكن التي تتواجد بها المياه لفترات طويلة يجب عمل عزل لها من أفضل وأجود انواع العزل لتحمل المياه وعدم تصريفها.

اهالي منطقة الافلاج وحوطة بني تميم الكرام نتقدم لكم في شركة التقوي للعزل بأفضل انواع العزل الرولي والمبحص والفوم والسايكو بروف والعوازل المستخدمة في الاساسات للحفاظ علي المباني. والحد من مشكلة تسربات المياه.

نقوم بتنظيف السطح وغسلة جيدا ثم تبدأ عملية العزل لغلق المسام الموجود في أعلي السطح سواء كان السطح مبلط أو غير مبلط. سوف نقوم بغلق جميع التشققات المتواجدة بالسطح لضمان عدم تسرب المياه منة طرق العمل مختلفة وكثيرة سوف نعمل علي ما يفيدك عزيزي العميل. شركة عزل اسطح بالافلاج تتمني للجميع السلامة والامن في منزلك.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار