شركة عزل الاسطح بحفر الباطن 0501214920 بالقصيم ببريدة بوادي الدواسر

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن نقوم بجميع أنواع العزل المائي والحراري للاسطح والحمامات وحتي خزانات المياه للحفاظ علي منازلكم من خطر تسربات المياه التي تتعرض لها معظم المنازل بحفر الباطن.

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن تسعي دائما علي القضاء علي تسربات المياه التي تتسسب في بعض المشاكل للمباني والهياكل المعمارية من تصدعات ومشاكل في الاساسات. نتقدم لاهالي منطقة حفر الباطن بجميع أنواع العزل المائي والحراري والاسمنتي لإختيار ما يناسبك ويفي بالغرض المطلوب منة.

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن تتمني من الجميع أن يتعاونوا معها في المساعدة علي القضاء علي تسربات المياه المشكلة التي أرهقت الكثيرين من أصحاب المنازل. والتي يوميا يعاني منها البعض لذلك عند رؤية أي من علامات تسربات المياه الرجاء لا تتأخر في الاتصال بنا لكي نرسل لكم احد الفنيين بالاجهزة للكشف عن التسربات ومعالجتها كما ننصح الجميع وأهالي منطقة حفر الباطن باستخدام العوازل المائية والحرارية في منازلكم للقضاء علي مشكلة تسربات المياه.

جميع المشاكل تظهر في الاسطح والحمامات لإستخدام المياه فيها باستمرار فعند تركيب مادة العزل الجديدة لا تتسرب المياه منها ابدا. ومن هنا سوف نحافظ علي المياه المهدرة وعلي سلامة المبني من تسربات المياه.

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن تقدم لكم عزل الاسطح المبلطة والغير مبلطة بأفضل انواع العزل المتخصصة في أغلاق الفراغات الموجودة بين البلاط وبعضة. تقوم هذة المادة والمعروفة بأسم مادة السايكو بروف سي اي سي بملئ الفراغات الموجودة بين البلاط وبعضة لمنع تسربات المياه من هذة الاماكن الضعيفة ولابد من تركيب ايضا مادة عزل الرول تحت البلاط لضمان عدم تسرب المياه نهائيا.

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن تقوم بتأمين مواد العزل مع التركيب لتتأكد عزيزي العميل من جودة المواد المستخدمة ومن طريقة العمل. وسوف نقوم بختبار العزل بالمياه لضمان الجودة في التركيب وعدم وجود اي عيوب به.

شركة عزل الاسطح بحفر الباطن تضمن لكم العزل المركب 10 سنوات لكي يطمئن قلبك عزيزي العميل وتتمني لكم اهالي منطقة حفر الباطن السلامة دائما.

لطلب الخدمة أو للإستفسار