شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط 0501214920 بالحوية بالباحة ببيشه بسيهات

شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط متميزون في جميع أنواع العزل المائي والحراري بجميع انواعة. في الحالتين عزل الاسطح والخزانات عملية العزل للاسطح مهمة جدا للحفاظ علي السطح لعدم تعرضة للمياه ولعدم أمتصاصها نعلم جميعا أن الاسطح يجب أن لا تعرض للمياة وأن تم تعرضها للمياه يجب أن يكون هناك طبقة من العازل لحماية الاسطح من أمتصاص هذة المياه.

شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط تقدمت بنشر مقال سابقا في جريدة الرياض لتبين ما هي أضرار المياه المتواجدة علي الاسطح لفترات طويلة . وما هي الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها السطح أن توقفت علية المياه لفترات طويلة بدون عازل يحمي المادة الاسمنتية من أمتصاص المياه وأوضحت أيضا الأضرار الناتجة عن ذلك.

شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط قدمنا المعلومات والشروط الواجب توفرها في العوازل المائية التي يمكن أن تحافظ علي الاسطح من المياه . وحتي أن توقفت علي الاسطح لأيام فهي تعمل علي العزل التام بين الاسطح الخرسانية سواء أن كانت مبلطة أم لا وتحافظ علي عدم تسرب ولو قطرة واحدة من المياه الي السطح.

شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط تقدم لكم اليوم جميع أنواع العوازل المائية وحتي الحرارية التي سوف تحتاجها عزيزي العميل في بناء بيتك. ونقدم أيضا شركتنا شركة التقوى العوازل الخاصة بخزانات المياه لان خزانات المياه لا تقل أهمية أبدا عن الاسطح الخزانات الأرضية يتجمع بها المياه بستمرار وهذا هو دورها لتخزين المياه لذلك يجب أن يتوفر لها أفضل أنواع العزل المائي والحراري.

نقدم لكم اليوم في تأسيس الخزانات الارضية وحتي العلوية أن كانت مصنوعة من الخرسانة المسلحة يجب أن نعزلها هي الأخري لعدم تسربها للمياه عند العزل الخزانات. يتم اختبارها وملؤها بالمياه لمدة يومين لاختبارها وقياس منسوب المياه بها لمقارنتة بعد اليومين لمعرفة هل يوجد تسرب بة أم لا.

بالنسبة للاسطح لو كانت خرسانية ولم تعزل من قبل فنفضل بتركيب العزل الرولي البتومين لجودة وهو بمقاس 4 ملي سوف يحافظ جدا علي عدم تسربات المياه من خلالة. ويجد فريق شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط عوازل أخري يمكن استخدامها في حالة انه تم التبليط للاسطح تضاف هذه المواد علي البلاط وتعمل علي غلق المسام الموجودة بين الفراغات للبلاط وبعضة والتي تساعد المياه علي التسرب الي الاسفل.

هذه المادة موجودة لدينا في شركة عزل اسطح وخزانات بالغاط ويوجد أنواع كثيرة أخري سوف تكتشفها عند الاتصال بنا و تتمني لكم التوفيق دائما. نحرص في مؤسسة التقوى على توفير مواد عازلة قوية ومتطورة دائما.

                                                             

لطلب الخدمة أو للإستفسار