شركة صيانة ثلاجات بالرياض

شركة صيانة ثلاجات بالرياض شركتنا من الشركات الرائدة في صيانة الثلاجات بالرياض، لأنها تضمن الجودة والاحترافية والإتقان، كما أنها تهتم أيَّما اهتمام بدقة المواعيد؛ مما يجعلها أفضل شركة للصيانة، إضافة لاستعانتها بأهل الخبرة والتخصص والمحترفين من الفنيين والمهندسين وخدمة العملاء والموظفين وغيرهم، كل ذلك مع أسعار تتناسب مع الجميع، وجودة منقطعة النظير، ومهارة وإتقان لا يُعلى عليهما.

شركة صيانة ثلاجات بالرياض لجميع الماركات:

من المميز حقًا في شركتنا أنها تقدم صيانة لجميع ماركات الثلاجات فلا داعي أن تبحث يمنةً ويسرةً، فمكان واحد قادر على صيانة جميع ماركات الثلاجات مثل: سامسونج وتوشيبا وغيرها الكثير، وكذلك صيانة مختلف الأنواع والأحجام، ليس ذلك فحسب بل إننا أيضًا نقوم بصيانة الثلاجات سواء كانت في المنازل أم المستشفيات أم المطاعم أم المحلات التجارية أم غيرها من الأماكن.

فنيون محترفون في صيانة الثلاجات بالرياض:

لا نبالغ إذا قلنا أن للفنيين دورٌ رئيسي في علميات الصيانة الناجحة والمميزة، وكيف لا؟ وهم لهم أيادي بيضاء في اكتشاف الأعطال وتصليحها، وتركيب قطع الغيار، وتنظيف الثلاجات.

وإيمانًا من شركتنا بدور الفنيين المهم فقد وفرت أفضل الفنيين العالمين والمحليين، الذين تلقوا أفضل التدريبات، وتدربوا على استعمال أحدث الوسائل، وعلاج المشكلات والتنبأ بها قبل حدوثها وتفاقمها، إن هؤلاء الفنيين يتميزون بالتالي:

  • المهارة والإتقان، والخبرة الكبيرة في أعمال الصيانة، والقدرة على إصلاح الأعطال.
  • احترام المواعيد والدقة في تحديد مواعيد انتهاء العمل.
  • الدقة في تحديد سبب الأعطال من خلال خبرتهم الواسعة وكذلك بالاستعانة بأفضل الأجهزة، ومن ثَمَّ إصلاحها.
  • احترام قواعد السلامة والصحة المهنية، والالتزام بها، فهدفهم الأول هو الحفاظ على سلامتكم وسلامة منازلكم من أي ضرر، لذلك فهم يتوخون الحذر عند العمل.
  • الأمانة والصدق، وهما أساس نجاح شركتنا وأهم صفة يتحلى بها الفنيون لدينا، فلسنا كمن يخترع أعطالًا لزيادة تكلفة الصيانة، ولا كمن يخبر العميل بمعلومات مغلوطة تؤدي لتعطل أجهزته.
  • الإتقان، يعاني البعض أنه بعد خروج الفني من المنزل بسُويعات تعود المشكلة كما كانت، ولكن في شركتنا فإننا نضمن عمل الثلاجات بامتياز لفترات طويلة، وذلك بفضل إتقان الفنيين لكافة الأعمال صيانة الثلاجات بالرياض؛ مما يجعلها تعمل بكفاءة وكأنها صارت جديدة.

أفضل خدمة عملاء تعمل في صيانة الثلاجات بالرياض:

خدمة العملاء هي همزة الوصل بين العميل والشركة، وهدفها الأول هو خدمة العميل وتوفير سُبل الراحة له، وتأمين كل متطلباته، وانطلاقًا من هذا قامت شركتنا بتعيين موظفي خدمة العملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة واللباقة والذكاء والحكمة وحسن التصرف.

إن موظفي خدمة العملاء لدينا يبذلون قصارى جهدهم لحجز مواعيد تناسب ظروف العميل، وكذلك تغيير أو تعديل المواعيد، إن لزم الأمر، وأيضًا الإجابة على جميع استفسارات العملاء، والاستماع لاقتراحاتهم وطلباتهم من أجل تطوير شركتنا، وتقديم خدمة مثالية للعملاء.

أحسن مهندسين للإشراف على صيانة الثلاجات بالرياض:

إن مهندس الصيانة هو العقل المدبر، وهو القادر على حل جميع المشكلات المستعصية، ولذا تستعين شركتنا بأحسن مهندسين صيانة في الرياض، ليكونوا خير دليل للفنيين، وليجيبوا على استفسارات العملاء باحتراف، وليساعدوا العملاء على معرفة أسباب الأعطال ليتجنبوها، وليستطيعوا إيجاد بدائل لقطع الغير القديمة والغير متوفرة.

إن مهندسي الصيانة لدينا يتحلون بالخبرة العلمية والعملية ورحابة الصدر وسعة الأفق، مما يجعلهم مؤهلين لكافة الأعمال.

شركة صيانة ثلاجات بالرياض باستعمال قطع غيار أصلية:

إن استعمال قطع الغيار الأصلية يزيد من عمر الجهاز الافتراضي، ويجعل الصيانة أكثر نجاحًا، لأن قطعة الغيار الأصلية ستعمل لفترات أطول من قطعة الغيار المقلدة، كما أنها ستحافظ على الثلاجة، ولن تتسبب في تعطل أو فساد أي جزء بها، كما يحدث في حال تركيب القطع المقلدة.

ولذلك تحرص شركتنا على توفير جميع قطع الغيار الأصلية، لتكون من الشركات الجديرة بالثقة في مجال صيانة الثلاجات بالرياض، وتنافس بل وتتفوق على العديد من الشركات الأخرى.

صيانة الثلاجات بالرياض مع ضمان دقة المواعيد:

قد تكون أكثر مشكلة تؤرق العملاء، وتتعبهم هي عدم دقة مواعيد الصيانة، ولكن مع شركتنا ستنام مطمئنًا ومستريحًا، فالمواعيد دقيقة، والشركة شديدة الانضباط في مسألة المواعيد، سواء كانت مواعيد الكشف والمعاينة أم مواعيد الصيانة أم مواعيد تسليم العمل.
وهذه الدقة في المواعيد لم تأتِ من الفراغ وإنما هي وليدة العمل الجاد والاحتراف والمهارة والخبرة والإتقان والمهنية العالية، وفريق العمل الذي يعمل أعضاؤه بتناغمٍ تامٍّ وينظمون أعمالهم بمنتهى الدقة والاحتراف.

صيانة الثلاجات بالرياض في أسرع وقت:

عندما تصاب الثلاجة بأحد الأعطال، فإنها تسبب مشكلة قوية للعميل، وبخاصة إذا كان العطل متعلقًا بالتبريد، وبالتالي يؤدي إلى فساد الأطعمة الموجودة في الثلاجة، ولا سيما في الأيام الحارة.

ولأننا ندرك قيمة وأهمية الوقت فنحن حريصون على إصلاح الثلاجات في أسرع وقت، حتى يستطيع العميل استعمالها ولا يؤثر تعطيلها عليه مطلقًا.

إن هذه السرعة في الصيانة تستلزم وجود فريق مؤهل جيدًّا بداية من خدمة العملاء مرورًا بالفنيين وانتهاءً بمهندسي الصيانة.
فمعرفة الفني للعطل بسرعة وتحديده لقطعة الغيار المطلوبة، يسرع من إنجاز أعمال الصيانة.
وقدرة المهندس على إيجاد حلول مبتكرة لمختلف الحالات يجعل الصيانة تسير بشكل أسرع.
ولا شك أن خدمة العملاء الواعية لها دورٌ كبيرٌ في إنهاء العمل بأسرع وقت باختيار مواعيد تتناسب مع العملاء، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

صيانة الثلاجات بالرياض بأحسن الأسعار:

في الغالب تتطلب الجودة العالية سعرًا عاليًا، وأما السعر المنخفض فقد تكون جودته لا ترقى للمستوى المطلوب، وهنا يقع العميل في حيرة هل يضحي بالمال أم الجودة؟
لا داعي لهذه الحيرة، شركتنا جمعت بين الحُسنيين الأسعار المناسبة والجودة التي لا يُعلی عليها.

فالشركة تقدم أسعارًا مميزة ومناسبة للجميع، كما تقدم أسعارًا خاصة لعملائها الدائمين، وكذلك تقدم خصومات في بعض الأحيان.

تنظيف وصيانة الثلاجات بالرياض بأعلى جودة:

بفضل تميزنا في مجالنا وحرفيتنا ومهنيتنا العالية فإننا نقوم بصيانة الثلاجات بأعلى جودة ممكنة، فنحن قادورن على حل أشهر أربع مشكلات في الثلاجات وهي:

  • تسريب المياه من الثلاجة.
  • راكم الثلوج بالفريزر.
  • وجود مشكلة في الموتور.
  • عدم إغلاق باب الثلاجة بإحكام.

كما أننا قادرون على حل أي مشكلة أخرى، وتحديد مكان العطل وسببه وإصلاحه بمنتهى الجودة والمهارة والدقة والإتقان والكفاءة والسرعة.

ولأننا محترفون فإننا لا نسبب فوضى في المكان أثناء الصيانة، وإنما نتركه بحالة جيدة، كما لو لم تتم به أي صيانة.
كذلك لدينا فنيون مدربون على تنظيف الثلاجات وتنظيف دوائر الفريون بدقة ومهارة وسرعة وإتقان.

لا شك أن شركتنا هي أفضل شركة لصيانة الثلاجات بالرياض، وذلك لأنها تتوفر فيها كل المقومات التي تجعلها رائدة في مجالها من توظيف المحترفين وذوي الخبرة، والاهتمام بالجودة والإتقان، وحل المشكلات بأفكار إبداعية مميزة، وكذلك الأسعار المناسبة لجميع الفئات.

إن شركتنا تجعل تجربة الصيانة ممتعة ومميزة وكلام عملاؤنا وآراؤهم عن الشركة خير دليل على ذلك، فمن يتعامل مع شركتنا منهم يُثني عليها بأطيب الكلام، لأنه وجد فيها بُغيته، وجد فيها الراحة والثقة والمصداقية والالتزام بالمواعيد والوفاء بالوعد، وكل الأمور التي يبحث عنها؛ مما يدفعه لأن يصبح عميلًا دائمًا.

أقرأ هنا: صيانة الافران بالرياض

أقرأ هنا: شركة صيانة غسالات بالرياض

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار