شركة تنظيف مسابح 0501214920 بالرياض بالدمام بالطائف بمكة بجدة بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مسابح توفر اعلى درجات الجودة في تنظيف حمامات السباحة لفلل والمنشأت الخاصة مع توفير امهر العمالة المدربة على ذلك.

أصبحت المسابح العامة والخاصة في عصرنا الحاضر ذات أهمية كبيرة للأفراد والمنشأت الكبيرة. وذلك لكونها تمثل متنفس رياضي وترفيي مهم جدا يساعد علي قضاء الأوقات في ممارسة نشاط مفيد للجسم والذهن معا مما أدي إلي زيادة الطلب علي إقامة مثل هذه المنشأت وبالذات في المدن الكبيرة حيث نراها في في الفنادق والأندية الرياضية والأماكن الترفيهية والسياحة وعلي شواطئ البحار.

حمامات السباحة وبعضها يقام داخل مواقع المباني السكنية الخاصة وقد استدعت الزيادة المضطردة في إقامة هذه المشأت ضرورة الاهتمام بمتابعتها. وضع الضوابط والاشتراطات التي يجب توافرها في مثل هذة المنشأت وذلك لضمان سلامتها من الناحيتين الفنية والصحية لذا كان العمل علي إعداد هذة الاشتراطات التي تتضمن الاشتراطات الفنية والصحية ليتم تطبيقها علي منشأت المسابح العامة والخاصة .

توفر شركة تنظيف مسابح المحافظة علي نظافة المسابح ونقاوة المياه وذلك بالتأكيد من صلاحية معدات حوض السباحة وفحصها بصفة دورية وفحص المحتوي الكيماوي للمياه بصفة يومية حسب الحاجة باستعمال كافة أنواع الكيماويات المناسبة.

شركة تنظيف مسابح  توفر مواد مطهرة مثل كلور أحواض السباحة الذي يستعمل لتعقيم المياه وقتل البكتيريا والفيروسات. التي قد تتواجد بها.الشامبو وهو سائل خاص لمنع تكون الطحالب في مياه الحوض أية موارد أخري تستخدم لتعقيم مياه المسابح علي أن تكون مطابقة للمواصفات القياسية السعودية.

تعتبر المسابح من أبرز الاماكن التي تتواجد في الفلل والقصور والتي تحتاج الي أعمال صيانة وتنظيف عالية الجودة لذلك اتصل بنا الان بافضل شركة تنظيف مسابح .لأن المسابح من أهم الاماكن  بالنسبة للأطفال فهم يقضون أوقات طويلة في الصيف داخل  المسابح فضلا عن الزائرين.

لذلك لابد من القيام بأعمال تنظيف المسابح  والصيانة المتميزة لذلك يجب تنظيف المسبح من حين واخر. شركة تنظيف مسابح نقوم باختيار أفضل الطرق الحديثة والمتميزة وتعتمد علي العاملين لديهم الخبرة والمعرفة التي تساعد علي الحصول علي نتائج  متميزة.

كما أننا نتخصص في أعمال التكسير والتشطيب وكافة الأمور الأخري التي تتعلق بأعمال صيانة المسابح وتهيئتها وتنظيفها علي أكمل وجة. الخدمات التي تقدمها شركتنا لتنظيف المسابح بالرياض والخدمات التالية نظافة وصيانة المضخات التي توجد بالمسابح تنظيف الأوساخ المتراكمة داخل المسبح استخدام اجهزة حديثة لشفط وتنظيف الاوراق والاتربة من داخل المسبح.

شركة تنظيف مسابح يوجد لديها فريق متخص في أعمال النظافة وتحقيق الجودة في العمل لدينا فنيين مي تغيير الرمل وغسيل الفلاتر نظافة الجدران والأرضيات في وجود المياه. أو بعد سحب المياه نقوم بالتخلص من كافة الشوائب والمياه المعكرة ونقوم بتحويلها الي مياه نقية تماما.                                                    

أفضل الطرق لتنظيف المسابح و ضمان حمام سباحة لطيف و صحي :-

  • أولا يجب اختيار نوع المسبح و اختيار مواسير غير قابلة للصدأ لضخ المياه .
  • تنظيف الجدران جيدا و خلوها من الأتربة و الجراثيم المتراكمة .
  • تنظيف مواسير ضخ المياه بمنظفات قوية المفعول و غير قابله للتفاعل مع المياه .
  • الاستعانة بشركات تنظيف للمسابح و حمامات السباحة علي الأقل مرتين في الشهر أو ثلاث مرات لكي يقوموا بتنظيف المسابح وحمامات السباحة و يعقموها و لضمان حمام سباحة غير محمل بالجراثيم و الفطريات .
  • استخدام الكلور في تعقيم المسابح وحمامات السباحة من خلال ملئه بماء بة نسبة من الكلور و تركة لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات ومن ثم إفراغه من هذه المياه و تركة حتى يجف .
  • يجب وضع نسبة معينة من الكلور لمنع تفعل الجراثيم الناتجة عن الهواء و التربة في المياه و لكن هذه النسب يقررها الدكتور يجب استشارة الدكتور في ذلك .
  • يجب تغير مياه المسابح وحمامات السباحة في اليوم مرتين علي الأقل لضمان مسابح و حمامات سباحة نظيفة .

لا أحد ينكر أهمية النظافة في العموم في منازلنا و لكن نظافة وسائل الترفية خصوصا أمر مهم جدا لضمان لهو ومرح مع صحة للإنسان و لضمان عدم الإرهاق أو لتجنب الإحساس بالتعب وقت اللهو و المرح لهذا يجب تنظيف المسابح جيدا و أي وسيلة ترفية لدينا و تعقيمها أيضا .

لطلب الخدمة أو للإستفسار