شركة مكافحة الطيور والحمام بالرياض

شركة مكافحة الطيور والحمام في المنازل والمنشآت

شركة مكافحة الطيور والحمام يمكن أن يسبب تواجد الطيور والحمام على سطح المنزل أو حوله مثل الأسوار وفتحات النوافذ، يمكن أن يسبب تواجده بكثرة العديد من المشاكل التي تتطلب معالجة بالضرورة، الروائح المنبعثة والأصوات المزعجة وتراكم الفضلات من ورائه كلها تنتج عن تواجد الطيور والحمام في المكان الأمر الذي يحتم ضرورة التخلص منها.

ولفعل ذلك لا بد من الاستعانة بتقنيات وأساليب مكافحة الطيور والحمام حتى تتمكن من التعامل مع هذا الأمر، ولتسهيل الموضوع عليك يمكنك الاستعانة بخدمات شركة مكافحة الطيور والحمام حيث ستتولى الموضوع بالنيابة عنك وتضمن لك التخلص من المشكلة أكثر الطرق والوسائل فعالية.

الطيور والحمام في المنازل والأسطح

على الرغم من أن الطيور بأنواعها كائنات لطيفة ومحببة للكثيرين إلا أن تواجدها على أسطح المنازل والمنشئات بكثرة أمر مزعج ويسبب العديد من المشاكل لسكان المنزل والمقيمين فيه، إذ بالإضافة إلى الصوت المزعج الذي قد يسببه تواجد الطيور في مختلف الأوقات، فأنها ستتخذ من سطح المنزل مكانًا للمبيت والاستراحة وبناء الأعشاش ووضع البيوض ومن ثم التكاثر على سطح منزلك.

تكاثرها هناك ينتج عنه الكثير من الأوساخ والفضلات والروائح المنبعثة والتي قد تصل إلى داخل المنزل، هذا بالإضافة إلى أن بعضها يقوم ببناء أعشاشه على مكيفات الهواء مسببًا بمرور الزمن التلف للأغطية ووصول الروائح إلى داخل المنزل مع هواء المكيف.

كل ذلك يجعل أصحاب المنازل يبحثون عن كل الطرق والحيل التي يمكن لها تخليصهم من هذه المشاكل ومعالجة الأمر بشكل نهائي، حتى لا تتحول الأسطح لديهم وفتحات النوافذ والشبابيك والأسوار مرتعًا لأصناف وأشكال من الحمام الطيور مع كل ما تخلفه من فضلات وتلوث وحشرات حول المنزل وقد تصل لداخله.

أساليب مكافحة الطيور والحمام

هناك العديد من الأساليب والطرق لمكافحة الطيور والحمام في الأماكن المختلفة، شركة مكافحة الطيور والحمام عادةً تستخدم الطريقة المناسبة بحسب المكان وأنواع الطيور المتواجدة في المنطقة، فمثلًا أدوات مكافحة الطيور والحمام من على النوافذ والشبابيك تختلف عن أدوات مكافحتها على الأسطح وكذلك عن أسوار المنازل والفلل والقصور.

التخلص من الحمام

التخلص من الحمام

مكافحة الطيور والحمام على الأسطح

غالبًا ما تستخدم شركة مكافحة الطيور والحمام مطارد الحمام من نوع الأشواك الطاردة للحمام والطيور والتي تكون من المعدن أو البلاستيك وألواح الصاج المجلفن والتي جميعها تمنع الطيور بأنواعها من أن تحط على سطح منزلك، سواء الأسطح العادية أو أسطح القرميد.

كل الأدوات والمستخدمة بهذا الشأن تكون من الأنواع الممتازة غير القابلة للصدأ والكسور، قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية ومقاومة للرطوبة مما يجعلها ذات عمر استخدام طويل.

وفي حال كنت تفكر بالمنظر الجمالي لسطح منزلك فلا داعي للقلق من هذا الجانب، يتوافر من الأشواك طاردة الحمام أشكال مختلفة تتسم بالمرونة التي يجعلها مناسبة للتركيب على الديكورات وأسطح القرميد مما تعطي السطح منظرًا جماليًا مناسبًا، هذا بالإضافة إلى إمكانية طلاءها باللون الذي تطلبه.

مكافحة الطيور والحمام على النوافذ والشبابيك

كما الأمر مع الأسطح، هناك أكثر من خيار واحد لإبعاد الطيور والحمام عن النوافذ والشبابيك وفتحات المنزل الأخرى، مثل تركيب الشبك على المنافذ لمنع الطيور من استخدام الشباك لبناء العش أو حتى مجرد الحط عليه لبعض الوقت. يتوافر أشكال عدة لهذا النوع من الشبك بما فيها تلك التي تتكامل مع ديكور وواجهة المنزل مما يعطي منظرًا جماليًا إضافيًا. وهذا يشمل فتحتات المكيفات أيضًا.

مكافحة الطيور والحمام من على الأسوار

أما في حال كنت تعاني من أسراب الطيور والحمام على سور المنزل أو المنشأة فأيضًا توفر شركة مكافحة الطيور والحمام تقنيات متقدمة للتخلص من هذه المشكلة، لعل أبرزها الأشواك الطاردة للطيور والحمام والتي يمكن أن تمتد على طول السور وتمنع مختلف أشكال الطيور من الاقتراب أو اتخاذ السور كمحط لها أو لأعشاشها وبيوضها.

من الجدير بالذكر أن مختلف هذه الوسائل التي نستخدمها في شركة التقوى .. شركة مكافحة الطيور والحمام تعد آمنة تمامًا على حياة الطيور والحمام ولا تسبب لها أية أذى أو ضرر، وإنما تقتصر مهام هذه الأدوات في منع الطيور من الاقتراب إلى الأسطح والنوافذ والأسوار، ومنع استخدام هذه الأماكن كمرتع لها، أو نصب أعشاشها عليها أو بالقرب منها.

شركة-مكافحة-الطيور-و-الحمام-بالرياض

شركة-مكافحة-الطيور-و-الحمام-بالرياض

شركة التقوى .. شركة مكافحة الطيور والحمام

نحن في شركة التقوى لسنا فقط شركة مكافحة الطيور والحمام بل نقدم خدمات على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية على صلة بخدمات منزلية مختلفة مثل خدمات الصيانة والتنظيف، وخدمات مكافحة النمل والحشرات وكذلك مكافحة الطيور كما ذكرنا هنا.

لدينا فرق عمل متخصصة ومدربة في كل واحدة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا، يعملون على تلبية طلبات العملاء على درجة عالية من الإتقان والكفاءة والفعالية وبما يضمن رضا عملائنا وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة

طريقة عملنا في مكافحة الطيور والحمام

كما ذكرنا أعلاه فأننا نتبع أكثر من طريقة في مكافحة الطيور والحمام وذلك بحسب المناسب لكل حالة من الحالات التي نواجها مع عملاءنا.

نقوم بتركيب طوارد الحمام في الأماكن المحددة سواء على الأسطح أو على الشرفات والنوافذ أو على الأسوار للمنازل والمنشآت المختلفة. تثبت الطوارد أما بالسيلكون أو بالمسامير مع ضمان أن تكون جهة الأشواك نحو الخارج لمنع الطيور والحمام استخدامها بشكل كلي، هذا بالإضافة لضرورة أن تثبت على الحافة الخارجية للنافذة تمامًا حتى لا يترك للطائر أي فرصة للوقف على الحافة أو حرف الشباك.

يمكن طلاء طارد الحمام هذا باللون الذي يطلبه العميل لضمان أن يتناسق مع الديكور الخارجي للمنزل وديكور النافذة ولا يسبب أية تشوهات بصرية.

نضمن للعميل كذلك إمكانية فك طارد الطيور والحمام سواء من على النافذة أو السطح أو السور وإعادة استخدامه مرة ثانية، وهذا في حال قرر العميل الانتقال لمنزل آخر مثلًا أو تغيير مكان الطارد لاحقًا، حيث يمكن فكه وإعادة تركيبه بسهولة ودون أية تكاليف إضافية.

في حال كنت تواجه مشكلة مع الطيور والحمام بحيث تبني أعشاشها على المكيفات والفتحات المخصصة لمكيفات الهواء وتبحث عن شركة مكافحة الطيور والحمام لهذا الغرض فإننا نقدم خدمات تركيب شبك عازل على المكيفات من الخارج تضمن لك إبعاد مختلف أشكال الطيور والحمام عن المكيفات.

خاصة أن وجود الطيور على المكيفات يساهم بشكل كبير في تراكم الأوساخ والأتربة وتلف معدن المكيف، هذا بالإضافة لإمكانية انبعاث روائح كريهة من جراء ذلك إلى داخل المنزل مع هواء المكيف.

تواصل معنا الآن واطلب خدماتنا في مجال مكافحة الطيور والحمام واحصل على أفضل الخدمات وأكثرها جودة والتي تضمن لك الخلص من المشكلة بشكل نهائي.

مكافحة حشرات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار