شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض النظافة من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، لأنها تحافظ على الحالة الصحية والنفسية للفرد، الوقاية من الأمراض وانتشار الجراثيم، وتعتبر عملية تنظيف الشقق من أكثر العمليات إرهاقاً والتي تحتاج إلى الاستعانة بإحدى شركات تنظيف شقق بالرياض للحصول على جودة عالية في التنظيف.

افضل شركة تنظيف شقق بالرياض

تنظيف الشقق من أكثر عمليات التنظيف صعوبة وتحتاج إلى كثير من الوقت والجهد واستخدام أساليب حديثة في التنظيف، حيث تحتوي الشقة على الكثير من الغرف والأدوات والأجهزة، وكل منها يحتاج إلى عمليات تنظيف معينة من أجل الحفاظ على الأقمشة والخامات والأجهزة، كما أن عملية تنظيف الشقق تحتاج إلى وقت وجهد كبير، مما يدفع العديد من ربات المنازل بالبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض، تساعد في التخلص من الأتربة والأوساخ والتعامل مع جميع مرافق الشقة، كما توفر الوقت الذي تحتاج إليه ربات المنازل في قضاء الوقت مع العائلة أو العمل على الرغم من قيام معظم ربات المنازل بتنظيف الشقة بطريقة روتينية كل يوم والحفاظ على المظهر الخارجي في الشقة، ولكن هذه النظافة الروتينية لا تشمل العديد من أجزاء المنزل، مما يسبب تراكم كبير في الأتربة والأوساخ في المناطق الضيقة والتي لا تصل إليها أدوات النظافة التقليدية، كما يؤدي عدم وجود خبرة كافية في كيفية تنظيف السجاد والكنب والستائر والأثاث الموجود في الشقة، واستعمال أدوات تنظيف غير ملائمة إلى تدهور هذه المرافق، ولكن مع الاعتماد على شركة تنظيف شقق بالرياض يمكن الحصول على نظافة ذات جودة عالية بطريقة دقيقة، التخلص من التعب والإجهاد في عملية التنظيف، كل ذلك مع استخدام الطرق والأدوات الحديثة في تنظيف الشقق مما يزيد من جودة العمل والنتائج النهائية دون خسارة في جودة المرافق والأثاث.

مميزات شركة تنظيف شقق بالرياض

  1. العمالة المهنية المميزة: يوجد في الشركة مجموعة كبيرة من الموظفين من مختلف التخصصات التي تناسب طبيعة العمل، كما يوجد العمال المدربين على أعلى مستوى على استخدام التقنيات الحديثة في عملية التنظيف، وكيفية التعامل مع جميع مرافق الشقق، كما يوجد الخبراء المتخصصين في إحضار الأدوات والمنظفات عالية الجودة المستوردة من الخارج، وخضوع العاملين في الشركة إلى عدد من الاختبارات التي تزيد من مستوى الخبرة لديهم.
  2. الاعتماد على الآلات الحديثة: يجب العلم أن شركة تنظيف شقق بالرياض تعتمد على كافة الآلات والأدوات الحديثة المستوردة، وكل جهاز يختص بنوع معين من عملية التنظيف، حيث هناك ما يستخدم في تنظيف الأرضيات، ومنها في تنظيف الأثاث المختلف، ومنها يستخدم في تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وترجع أهم الآلات الحديث في التنظيف هي استخدام قوة البخار، آلات تلميع وجلي الأرضيات والرخام والسيراميك، أنواع من المكانس الكهربائية التي تستخدم في التخلص من الأتربة على النوافذ و الأسقف المرتفعة، آلات ضغط الماء في تنظيف الواجهات الزجاجية و الأرضيات الحجرية.
  3. المنظفات المستوردة: يجب الاعتماد على مجموعة المنظفات الصحية المستوردة التي تساعد على التخلص من الأتربة والجراثيم والبكتيريا دون التسبب في أضرار جانبية بسبب نسبة المواد الكيميائية بداخلها، كما أن هناك أنواع من المنظفات التي يعتمد عليها البعض ممن لا يملك خبرة كافية تسبب تدهور الممتلكات وتسبب روائح كريهة، ولكن مع استعمال المنظفات الصحيحة لا تسبب أمراض أو تترك روائح كريهة على المفروشات المختلفة، كما لا تسبب تدهور ألوان أو إزالة الطلاء من الأثاث ولا تسبب تفاعلات بينها وبين المعادن الموجودة في أثاث الشقة.
  4. الخطط الموضوعة للتنظيف: من أجل الحصول على ثقة العملاء، يجب على شركة تنظيف شقق بالرياض الاتفاق مع العميل على خطة توضح طريقة التنظيف و الأدوات والمنظفات المستخدمة في هذا الأمر، كما توضح وقت بداية عملية التنظيف ووقت الانتهاء من المهمة، ويجب الالتزام بهذه الشروط، ويتم هذا الأمر من خلال المشرف على العمال.
  5. كيفية الحجز: يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال الهاتفي، حيث يرد موظف من الشركة للإجابة على تساؤلات العميل حول عملية التنظيف، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للشركة، ثم يتم إرسال مندوب من الشركة إلى مكان العمل للمعاينة، التعرف على عملية التنظيف المطلوبة والمرافق الموجودة، والوقت الذي تحتاج إليه عملية تنظيف الشقة.
  6. التكلفة النهائية: يجب العلم أن شركة تنظيف شقق بالرياض مفتوحة طوال الوقت طول أيام الأسبوع، لذلك يمكن اللجوء إلى الشركة في جميع الأوقات، كما يتم التعرف على الخدمات والعروض والامتيازات التي تقوم بها الشركة من خلال العروض الأسبوعية والشهرية التي تعرضها الشركة، وبالنسبة للتكلفة يقوم المندوب الذي يذهب إلى مكان العمل بوضع خطة مبدئية للتكلفة تعتمد على مساحة المكان وطريقة العمل، ثم وضع التكلفة النهائية بعد الانتهاء من عملية التنظيف وإرضاء العمل.
شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

خطوات شركة تنظيف شقق بالرياض

  • تنظيف أثاث الشقة:
    تعتمد شركة تنظيف شقق بالرياض على وضع العمالة الصحيحة في مكان العمل المناسب، وهناك مجموعات العمال المتخصصين في تنظيف الأثاث الموجود في الشقة، مع إمكانية التعرف على الأنتيكات والممتلكات القيمة والتعامل معها بحذر، المساعدة في استخدام المنظفات عالية الجودة التي تساعد في إصلاح الكسزر والخدوش التي تظهر على الأثاث، تلميع الأثاث وحشو الخدوش المختلفة القيام بعمليات تنظيف الكنب والمجالس المختلفة، باستخدام الأدوات الحديثة والتقنيات العالية للحصول على أعلى جودة من العمل، كما يتم التعامل مع المفروشات المختلفة باهتمام كبير للحفاظ على الأقمشة من التلف أو تدهور الألوان، ويتم استخدام آلات الشفط المتعددة القادرة على الوصول إلى الأماكن الضيقة، وتتعدد التقنيات الحديثة المستخدمة في تنظيف الأثاث من تقنية الرغوة الجافة، أجهزة البخار المختلفة، مما يوفر الوقت والجهد والحصول على جودة أعلى.
  • تنظيف المطبخ والحمام:
    المطبخ من أكثر الأماكن الذي يحتاج إلى عناية خاصة في التعامل مع مرافق المطبخ والأجهزة والأدوات الكثيرة بداخله:
  1. يوجد في المطبخ الأجهزة الكهربائية المتعددة منها الثلاجة والشفاط، والغسالة، البوتاجاز وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى عناية خاصة وأدوات مخصصة لا تسبب أضرار جانبية، الاعتماد على مواد إزالة الدهون والبقع من الأجهزة.
  2. تحتاج خزانة المطبخ إلى عملية تنظيف شاملة للتخلص من بقع الدهون والرواسب وإخراج ما تحتويه من أدوات، كما يجب الاهتمام بالأرضيات والجدران وقطع الرخام.
  3. التخلص من الفوضى التي توجد في المطبخ والأدوات الغير صالحة للاستخدام، العمل على تعقيم جميع الأسطح الخارجية للتخلص من الجراثيم والبكتيريا.
  4. تنظيف الحمام وما يحتويه من ستائر ومرايا الجدران والأرضيات والمرافق الأخرى، تطهير وتعقيم الحمام باستخدام أدوات التنظيف المختلفة.

تنظيف السجاد والموكيت

السجاد من أهم المرافق التي توجد في الشقة، ومع استخدام المنظفات والآلات الحديثة المتخصصة، يتم الحفاظ على أنسجة السجاد من التلف وتغير الألوان، ومع شركة تنظيف شقق بالرياض يتم الاعتماد على قوة البخار في تنظيف السجاد والكويت، حيث تعمل هذه الآلات على ضخ الماء بقوة عالية حيث يخرج على هيئة بخار ماء يكون مختلطاً مع المنظف المستخدم في التنظيف، كما يساعد في الوصول إلى أعماق السجاد، كما يتم الحفاظ على أنسجة وبر السجاد من خلال استعمال الفرشاة الدوارة التي تتخلص من البقع المختلفة على السجاد والموكيت ثم استخراج الماء والأتربة التي توجد في هذه الأنسجة باستخدام أجهزة الشفط المختلفة، مع التجفيف السريع، كما يمكن استعمال تقنية الرغوة الجافة التي تفيد في غسل السجاد والموكيت، يساعد على الحصول على سرعة تجفيف أكبر مقارنة باستخدام قوة البخار.

تنظيف الستائر والجدران والمراتب

تتنوع الستائر في الخامات والأقمشة، وكل نوع قماش يحتاج إلى عناية معينة في التنظيف، لذلك تستخدم شركة تنظيف شقق بالرياض أحدث التقنيات والمنظفات في عملية تنظيف الستائر بالطريقة المناسبة لها، مع سرعة التجفيف، ويمكن الاختيار بين تنظيف الستائر وهي معلقة، أو خلعها وتنظيفها ثم تعليقها مرة أخرى الاهتمام بغسيل الجدران والأسقف وتلميع الأبواب وواجهات الزجاج، الحذر عند تنظيف النجف والأنتيكات القيمة تستخدم قوة البخار في تنظيف المراتب، إزالة البقع والتخلص من الروائح الكريهة التي يتسبب فيها وجود الأطفال، التعقيم والتطهير للتخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تنتشر في أنسجة المراتب، ويجب العمل على إخراج المراتب في أشعة الشمس على فترات للتخلص من الحشرات التي تتواجد بين الأنسجة ووقاية الجسم من الأمراض.

أتصل بنا
لطلب الخدمة أو للإستفسار

جوال: 0552549602
واتس: 0552549602