تنظيف السجاد والموكيت جدة 0501214920 بالرياض بالدمام بحائل بالطائف بالخبر

شركة التقوى هي من اكبر الشركات و أفضلهم في تنظيف السجاد والموكيت جدة لأننا نعتمد في أعملنا في تنظيف السجاد والموكيت جدة في شركة التقوى علي أيدي عمالة فنية مدربة علي استخدام اقوي المنظفات و الأجهزة التي تنظف أصعب البقع مع الحفاظ علي السجاد و كأنة جديد .

نقوم بتنظيف السجاد والموكيت جدة بالبخار وهذا ليتم التنظيف و التقييم للسجاد في وقت واحد و هذا ما نهدف له في شركة التقوى هو التنظيف للسجاد و التعقيم له و حماية الأطفال من الجراثيم الغير مرئية وهذه الجراثيم و الفطريات يتم القضاء عليها عن طريق البخار و الغسل بالبخار .

شركة التقوى تقدم طريقة تنظيف السجاد والموكيت جدة بدون غسيل في المنزل :-

  • يجب كنس السجاد بالمكنسة الكهربائية يومياً و يمكن وضع القليل من الفانيليا أو أي نوع من الروائح العطرية في كيس المكنسة لإضفاء رائحة جميلة .
  • بالنسبة للبقع العادية يتم وضع المنظف الخاص للسجاد (لا ينصح باستخدام منظفات غير مخصصة للسجاد) على البقعة و فركها بشكل خفيف باستخدام أسفنجه أو قطعة قماش .
  • تجنبي الدعك بالفرشاة قدر الإمكان لأنه يتلف النسيج عند تكرار استخدام الفرشاة .
  • يجب مسح البقع مباشرة فإن طالت مدة وجود البقع تصبح إزالتها أمراً صعبا .
  • يمكن تخصيص بخاخه و وضع الخل والماء والملح فيه وهذا يستخدم لإزالة البقع الخفيفة بحيث يتم رش البقعة بة و مسحها بواسطة قطعة قماش قطنية .
  • من المهم أيضاً تعريض السجاد للشمس من فترة لأخرى و نفضه من الغبار من الجهة الخلفية للسجادة .

تنظيف السجاد والموكيت جدة يتطلب مجهود كبير جدا وهذا ما نسعى لتخفيفه عليكم في شركتنا  ولهذا نحن الأفضل من بين جميع الشركات في الرياض و نسعى للتقدم و الانتشار في جميع السعودية من خلال اقوي العمالة و أجود المنتجات المصرح بها .

دائما ما نجد شامبو مخصص يباع في المحلات مهمته  تنظيف السجاد والموكيت جدة و لكن كيف نستخدمه دون حدوث ضرر للسجاد أو الموكيت ولا ضرر لنا نحن ؟

يُعتبر تنظيف السجاد والموكيت جدة  باستخدام شامبو السجاد طريقة أخرى شائعة وهناك أنواع كثيرة لشامبو السجاد  لذلك يجب إتباع التعليمات الموجودة على ملصق المنتج.

  1. قومي بإعداد المحلول بإتباع التعليمات الواردة على العبوة و في العديد من الحالات ستحتاجين إلى تخفيف المنتج بالماء .
  2. استخدمي كميّة كافية من الشامبو المخصص في تنظيف السجاد والموكيت جدة لتغطية المنطقة المراد تنظيفها بالكامل .
  3. لا تجعلي السجادة المراد تنظيف رطب أكثر من اللازم لأنّ ذلك سيزيد من وقت التجفيف بالإضافة إلى هدر مسحوق التنظيف .
  4. افركي مناطق البقع الصعبة باستخدام فرشاة صلبة .
  5. اترُكي السجادة لتجفّ و يُكنّس الشامبو بالمكنسة الكهربائية بعد أن يجفّ .

لكمال تنظيف السجاد والموكيت جدة يجب تهوية المكان جيدا والاهتمام باذالة القامة بصفة يومية لان يوجد أنواع من السجاد تتشرب الرائحة و تخزنها بها و لهذا يجب في حالة أردت تنظيف السجاد والموكيت جدة الاهتمام بتنظيف المنزل ككل و تعرض المنزل للشمس .

الشمس لها أهمية كبيره في تطهير السجاد وهذا ما تسعي إلية كل ربة منزل هو التنظيف مع التعقيم للسجاد ولهذا يجب التركيز علي تعرض السجاد أو أي مفروشات لأشعة الشمس أو غسله بالبخار لان البخار يعقم إن لم تستطيع تعرض المفروشات للشمس  .

طرق أذالة البقع باختلاف أنواعها :-

  • بقع الحبر من اخطر البقع ولذا يجب الحرص أثناء اذالتها عن طريق وضع القليل من الملح على البقعة حتى يمتص آثار الحبر تماماً ثم يتم كنس المنطقة بالمكنسة الكهربائية و أن بقيت آثار للحبر فيتم مسح المنطقة بقطعه ليمون و من ثم تنشيفها أو تعريضها للشمس .
  • بقع الدهون يتم دمج الملح مع الكحول و فرك المنطقة بها .
  • بقع الشاي و القهوة يتم وضع مقدار من الخل مع الماء على قطعة قماش ناعمة و تنظيف البقعة بطريقة الضغط و ليس الدعك حتى لا تنتشر على أجزاء أخرى من السجادة .
  • بقع اللبان فان أفضل طريقة للتخلص منها هي بوضع الثلج فوق البقعة و كذلك الحال في حال اتساخ السجادة بالشمع .

لطلب الخدمة أو للإستفسار