مكافحة الذباب بدون مبيدات بالرياض 0501214920 بالدمام بالقصيم بالطائف

مكافحة الذباب بدون مبيدات بالرياض 

مكافحة الذباب بدون مبيدات توفره لك شركة التقوى بافضل الطرق المتطورة لابادة الذباب في المنزل او الحظائر بسرعة وبدون اى مشاكل.

الذباب يسبب اخطر الأمراض لأنة يتغذي علي الأطعمة و يقوم برتك فضلاته بها وهذه الفضلات تقوم بالتفاعل مع الأطعمة و وحينما يتغذي الإنسان بهذا الطعام تنتقل الأمراض و من هذه الأمراض الأمراض المعوية و الإسهال و امرض ضيق التنفس  .

شركة التقوى لديها أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي علي الذباب وتحمي المنزل و تمنع دخوله المنزل مره أخري لذا قمنا في شركة التقوى بالقضاء و مكافحة الذباب بدون مبيدات بأيدي عمالة فنية مدربة وذات خبره عالية في مكافحة جميع الحشرات وخاصة مكافحة الذباب بدون مبيدات .

 

إذا أردت التخلص ونهائيا من جميع حشرات المنزل من فئران وذباب و بعوض وجميع الحشرات الزاحفة كانت أم الطائرة فعليك بالاتصال بنا في شركة التقوى فنحن اكبر شركة متخصصة في مكافحة الحشرات و خصوصا مكافحة الذباب بدون مبيدات في الرياض و جميع السعودية .

بعض الطرق الطبيعية من المنزل تقدمها لك شركة التقوى للقضاء وطرد الذباب نهائي :-

  1. الليمون والقرنفل

الليمون والقرنفل هما من أروع المصايد التي تقضى و تمنع دخول الذباب المنزل لأنها باختلاطهما ببعض تنتج رائحة نفاذه  لا يحبها الذباب و ينفر منها وهذه من أروع المصايد لأنها أمنة علي الأطفال و لا تضر بهم  مطلقا .

  1. الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر

لهذه الزيوت رائحة يكرها الذباب وينفر منها لذا ننصح في شركة مكافحة الذباب بدون مبيدات باستخدام هذه الطريقة وهى من خلال وضع بعض قطرات من الزيت مع الماء و تركة في وعاء فهو ذا رائحة نفاذه تمنع دخول الذباب المنزل و غير ضار بالأطفال .

 

من خلال وضعه مع الماء  و تركة في مكان بعيد عن متناول الأطفال لأنه خطر عليهم لذا لا ننصح باستخدامه في المنازل التي بها أطفال أو حيوانات أليفه في المنزل لأنه سهل البلع و يسبب الأمراض لهم  لذا دائما ننصح في مكافحة الذباب بدون مبيدات باستخدام طرق أمنة علي الأطفال .

نصائح هامة لتنظيف المنزل و مكافحة الذباب بدون مبيدات :-

  • الحرص علي تهوية المنزل بصفة دورية يوميا وذلك لضمان دخول الهواء والشمس لتطهير الفطريات والجراثيم والحد من بقاء الحشرات في المنزل .
  • من المنطقي عدم السيطرة الكاملة في منع جميع الذباب من لدخول للمنزل لذا يجب عليك الحد من أخطاره من خلال تغطية الأطعمة و أي غذاء مكشوف في المنزل .
  • للحد من دخول الذباب منزلك يجب عمل مصايد من المنزل طبيعية لمنع دخول الذباب منزلك و للحد من أخطاره أيضا علي الإنسان .
  • إذا أردت الحد ومنع دخول الذباب المنزل عليك برمي القمامة كل يوم وتجميعها في أكياس مغلقه جيدا وذلك لضمان مكافحة الذباب بدون مبيدات بصورة طبيعية منزليه صحية دون الحاجة إلي استخدام مبيدات حشرية .
  • إذا لزم الأمر و كثر تواجد الذباب في المنزل فعليك بالاتصال بشركات مكافحة الذباب بدون مبيدات فهي ستتولى الأمر نيابة عنك وتحمى المنزل من جميع الحشرات و لكن عليك بتوخي الحذر في اختيار الشركة التي تتصل بها والتأكد من أنها شركة لها سابقة أعمال كبيره .

بعض الطرق الغريبة لمنع دخول الذباب المنزل :-

  • أسطوانة CD قديمة ومخدوشة

من أبسط الطرق و أسهلها و هي استعمال أسطوانة قديمة و مخدوشة و تعليقها على شرفة المنزل أو شجرة قريبة من المنزل فان انعكاسات الأسطوانة بفعل أشعة الشمس ستمنع دخول الذباب للمنزل لان الذباب لدية أعين مكبره تراه الأشياء تخاف وتتخيلها وحش كبير يلتهمها .

·        الثوم و القرفة ومسحوق الفلفل المطحون

يمكنك صناعة مسحوق من الثوم المجفف و القرفة و الفلفل الحريف المطحون و رشه أسفل الأبواب و الفتحات في المنزل و سيشكل هذا الخليط واقي ضد مرور الحشرات لان هذا الخليط يظهر رائحة نفاذه ينفر منها جميع الحشرات و خاصة الذباب .

·        خل التفاح

طريقة أخرى سهلة و غير مكلفة للغاية عبر استخدام خل التفاح باعتراض الذباب من خلال وضع خل التفاح في وعاء عميق ثم قم بتغطية بلفافة بلاستيكية واصنع ثقوب صغيرة فيها وضع هذه العلبة على الشرفة أو النافذة وستضمن لك عدم وصول الذباب والبعوض .

لطلب الخدمة أو للإستفسار