مكافحة الناموس في الحدائق 0501214920 افضل شركة ابادة الافات المنزلية بالرياض

مكافحة الناموس في الحدائق 

في شركة التقوى نقوم بمكافحة جميع الحشرات علي أيدي خبراء متخصصون في القضاء علي كافة الحشرات و لدينا فريق متخصص في مكافحة الناموس في الحدائق بالخصوص لما نعلمه في شركة التقوى من المخاطر التي تسببها لك هذه الحشرة من خلال لدغها أو من صوتها المزعج .

لذا قمنا في شركة التقوى باستخدام أفضل المبيدات التي تقوم بالقضاء علي كافة الحشرات وتقوم أيضا بالتخلص من الناموس بالخصوص كمان أننا في شركة التقوى نهتم بسلامتك لذا خصصنا فريق عمل متخصص في مكافحة الناموس في الحدائق في الرياض و جميع مدن السعودية .

 

مكافحة الناموس في الحدائق

لماذا يجب القضاء علي حشرة الناموس ؟

  • لأنها حشرة ناقله جيدا للأمراض التي قد تصيب الأطفال و تسبب في بعض الحالات للوفاة من خلال أنها تغرس دبوسها في جسم الإنسان و تكون قبلها قد وقفت على القمامة أو ما شابه من مخلفات أو وقفت علي أجسام بشر أخرى و تقوم بنقل الأمراض .
  • كما أنها تسبب ألحكه في الجسم ممّا يؤدّي إلى حدوث حالة من التهيج على الجلد .

مكافحة الناموس في الحدائق يتطلب بذل الكثير من الأموال علي شراء مبيدات من بيرو سول و مبيدات حشرية قوية للقضاء علية ولكن نحن في شركة مكافحة الناموس في الحدائق ننصح عملائنا دائما بالابتعاد عن شراء المبيدات ذات الرائحة النفاذة لأنها تضر بالأطفال وتسبب الاختناق والموت أيضا .

ودائما في مكافحة الناموس في الحدائق ننصح باستخدام مبيدات من الأعشاب أو الاستعانة بشركات لمكافحة الحشرات وذلك لان هذه الشركات تعلم كيف تقضى علي الناموس دون أن تضر بالإنسان وهذا ما يهم و يشغل تفكير شركة مكافحة الناموس في الحدائق  في الرياض هو سلامة عملائنا و صحتهم .

 يمكنك طرد الناموس من خلال عدة طرق منزلية ومنها :-

  1. الزيوت العطرية لان حشرة الناموس تحب القمامة فان الزيوت العطرية تجعلها تنفر من المنزل ومن هذه الزيوت …
  • القرفة
  • زيت الكافور بالليمون
  • زيت الزيتون
  • زيت الخروع
  1. طارد الناموس في الفواحة أو علبة البخور

يمكنك مزج العديد من الزيوت العطرية الطاردة للناموس ووضعها في علبة البخور أو   الفواحة او في شمعة .

  1. تجنب الملابس التي يفضلها الناموس

الناموس ينجذب أكثر للأجسام الحارة لذا يجب عدم ارتداء ملابس باللون الغامق مثل الأسود و الأزرق لأنها ألوان جاذبة للحرارة و الناموس أيضا .

الجدير بالذكر أن ذكر الناموس يتغذي علي الأزهار و ان الذي يقوم باللدغ هو أنثي الناموس لكي تكون قادرة علي تكملة مسيرتها من خلال العناصر اللازمة لها لتكون البيض وتستمر نموها و نمو باقي الناموس .

بعض الإعشاب الطاردة للناموس :-

  • النعناع

 النعناع يعتبر من الأعشاب رخيصة الثمن والتي تكثر وتكون متاحة في كل المنازل لذا ننصح في مكافحة الناموس في الحدائق باستخدام النعناع في طرد الحشرات الطائرة وخاصة الناموس كما يمكن استخدام النعناع سواء جاف أو طازج لطرد الناموس و جميع الحشرات الطائرة .

  • الريحان

الريحان يعتبر عشبا هاما جدا متعدد الاستخدامات في أغراض مختلفة كما أيضا أن رائحته قوية وهذه الرائحة هي التي تساعد على طرد الناموس و الحشرات الطائرة .

  • القرنفل

قم بوضع أوراق القرنفل عند النوافذ والأبواب وبجانب طاولات الطعام و بالمطبخ حتى تمنع الناموس من الدخول إلى منزلك كما يفضل أن تقوم باستخدام قرنفل طازج وإذا لم تجد فاستخدم القرنفل الجاف للقرنفل رائحة قوية يكرها الناموس و بسببه لا يدخل المنزل .

الناموس من أكثر الحشرات الناقلة للإمراض لأنه يقوم باللدغ الإنسان في أي مكان ويقوم بالوقوف داخل القمامة وبواقي الطعام والأماكن التي تكثر بها الفطيرات ومن ثم ينقلها للإنسان عن طريق اللدغ له كما يقوم الناموس بعمل الإزعاج للأطفال و الفزع لهم أثناء النوم .

من منا يحب صوت أزيز الناموس وزنه فوق رأسنا هذا الأمر يزعجنا ونبحث عن أكثر من طريقة للقضاء علية و نحن في مكافحة الناموس في الحدائق ننصح باستخدام الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس و بقاء منزل صحي خالي من الأمراض وخالي من أزيز وأصوات مزعجة .

الناموس له عدة أسماء في الوطن العربي منها الشنيوله في المغرب والناموس في مصر و الهسهس في السعودية و الوطن العربي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار