شركة مكافحة حشرات بينبع 0501214920 بالمدينة المنورة بالطائف بتبوك

شركة مكافحة حشرات بينبع 

شركة مكافحة حشرات بينبع توفر لك اجود انواع المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء النهائي على كافة الحشرات المنزلية الضارة وبسرعة.

انتشار الحشرات في فصل الصيف لا تسلم منة المنازل الا المنازل التي تعمل علي مكافحة الحشرات طوال العام وبصفة مستمرة . وتستخدم شركة مكافحة حشرات بينبع افضل انواع المبيدات التي تضمن خروج الحشرات من المنزل لفترات طويلة وحتي طوال العام الحشرات التي يمكن ان تراها وخصوصا في فصل الصيف من انواعها الصراصيرز

حشرة الصراصير تعتبر هذه الحشرات رقم واحد في المنازل وتتواجد وبكثرة ومعها النمل الاسود. وفي بعض الاوقات النمل الابيض مع انة مضر جدا لاي منزل لغذائة علي القطع الخشبية المتواجدة في المنازل وخاصة الابواب الخشبية وحشرة البق لها نصيب ايضا في المنزل أن لم يتم مكافحة الحشرات بمبيدات فاتصل بافضل شركة مكافحة حشرات بينبع.

مزايا شركة مكافحة حشرات بينبع:

توفر شركة مكافحة حشرات بينبع مبيدات أصلية حيث في شركة التقوي بمنطقة ينبع لدينا كل ما هو جديد من المبيدات التي تتحدث باستمرار. ونستورد كل ما هو جديد منها لفاعليتة الجبارة علي الحشرات المنزلية فصل الصيف كما زكرنا يأتي وتأتي معه الحشرات التي تتسبب في أصابة أفراد العائلة ببعض الأمراض التي يمكن أن تسبب الي حد الوفاة ان كانت الاصابة خطيرة.

شركة مكافحة حشرات بينبع تنصح الجميع في منطقة ينبع والاماكن الاخري بتوخي الحذر الشديد للقضاء علي الحشرات ومكافحة الافات المنزلية التي تتواجد في المنازل تختلف درجة المناعة لدي كل شخص وشخص والحشرات كذلك يوجد منها من لة مناعة قوية ومنة من لاتوجد لة مناعة علي الاطلاق المبيدات.

كذلك يوجد منها المبيدات القوية التي تقضي نهائيا علي الحشرات من أول رشة وأخري لا تفي بالغرض المطلوب منها علي الاطلاق. نحن في شركة مكافحة حشرات بينبع نستخدم افضل المبيدات التي ستقضي فعلا علي ما يرهقق من الحشرات في المنزل كما لدينا مبيدات وتركيبات خاصة للقضاء علي الفئران أو كما تسمي الجرزان والوزغ لطردة من المنازل ولا يعود مرة اخري.

أنواع الحشرات كثيرة جدا ومتعددة لكن يوجد منها أنواع معينة تسكن المنازل والاخري لا نراها الا في الاماكن الصحراوية وبعضها يوجد في المزارع. لانها تتغذي علي بعض النباتات الموجودة هناك فاتصل بافضل شركة مكافحة حشرات بينبع حيث نسعي جاهدين الي التخلص من الحشرات المنزلية والحد من تواجدها في منازلنا ونرجوا أن يساعدنا الجميع في مكافحة جميع الافات التي تسبب الضرر لنا.

 

طرق الوقاية من الحشرات المنزلية :

  1. تهوية المنزل بشكل يومي ودخول الشمس إليه .
  2. تهوية وتنظيف مراتب ومفارش الاسرة والاثاث بإستمرار .
  3. وضع نفتلاين في خزانات الملابس والاحذية والكتب وغيرها فالحشرات تنجذب للاماكن غير جيده التهوية والرطبة والتي توجد بها اطعمة .
  4. الحرص علي تغطية الاطعمة والمشروبات بشكل جيد .
  5. إستخدام السلك الخاص بالنوافذ اثناء التهوية لمنع دخول الحشرات ولايمنع  ذلك دخول الشمس للمنزل .
  6. التخلص من القمامة بشكل يومي وعدم السماح ببقائها فترة طويلة واستخدام صندوق قمامة محكم الغلق .
  7. التخلص سريعا من الاطعمه الفاسدة .
  8. الحفاظ علي الاطعمة الجافة داخل برطمانات محكمة الغلق .
  9. التخلص من بقايا الطعام المتواجده في فتحات الحوض ووضع نصف كوب خل ونصف كوب صودا الخبز وتركهم عشر دقائق وصب ماء مغلي للتخلص من جميع الاطعمة المتواجده داخل صرف الحوض واحكمي غلقه.
  10. عدم ترك مياه متراكمة علي ارض الحمام او المطبخ وتنظيفهم بشكل مستمر.
  11. اغلاق جميع الثقوب المتواجده في الارضيات والجدران .
  12. إستخدام الجاز في تنظيف مواسير الصرف والبالوعات كل فترة فذلك يعمل علي خنق الحشرات المتواجده في المواسير بسبب رائحته النفاذه.
  13. قومي بمسح الاسطح والطاولات المتواجده بالمطبخ واماكن تناول الطعام بالماء والخل للتخلص من رائحة الطعام الجاذبة للحشرات.

لطلب الخدمة أو للإستفسار