شركة رش مبيدات بسيهات 0501214920 بعنيزة بسكاكا بجيزان بالثقبة

شركة رش مبيدات بسيهات  

شركة رش مبيدات بسيهات توفر افضل انواع المبيدات الحشرية القاتلة والفعالة في ابادة جميع انواع القوراض والحشرات المنزلية . المبيدات لايمكن الإستغناء عنها في وقتنا هاذا أبدا لكثرة الحشرات في كل مكان حولنا المبيدات يحب أن تكون فعالة وذات جودة عالية لضمان التخلص من الحشرات بجميع أنواعها وعدم التسبب في مشاكل للانسان.

شركة رش مبيدات بسيهات تتميز بختيار أفضل المبيدات المستوردة التي ستقضي علي الحشرات المنزلية بجميع أنواعها في اسرع وقت وبدون مجهود .تختلف الحشرات بفصائلها وأنواعها واحجامها ايضا وذلك لإستمرارها في الحياة.

شركة رش مبيدات بسيهات تسخدم مبيدات مجربة أكثر من مرة ولها اسم في الاسواق ولها ضمان يؤكد علي جودتها وفاعليتها وعدم تأثيرها علي الصحة العامة. لا يمر يوم خصوصا في فصل الصيف الا ونحن نرا فية حشرات في المنزل وفي المستودعات وفي أماكن كثيرة والتخلص منها صعب بدون مبيدات قوية تفيد بالغرض المطلوب منها.

عملنا علي إستيراد أفضل المبيدات وعمل تجارب لها للوصول الي أفضل النتائج المرجوة. يوجد لدينا في شركة التقوي لرش المبيدات ومكافحة الحشرات المبيدات الالمانية الأصلية المتخصصة في مكافحة النمل الابيض والفئران والوزغ والصراصير الامريكية التي تسبب المشاكل داخل المطابج وتسبب القلق لربة المنزل سوف نقوم بأنهاء كل هذة المشاكل التي تعاني منها.

 

اتصلي بنا شركة رش مبيدات بسيهات وسوف نصل في الحال للقيام بكل الاعمال التي سوف ترضيك ان شاء الله وتقضي علي جميع أنواع الحشرات الموجودة في منزلك.

شركة رش مبيدات بسيهات تتميز بفريق فني علي أعلي مستوي ومدرب علي استخدام المبيدات المتنوعة للقضاء علي جميع انواع الحشرات. هل لديكي ذباب في المنزل هل لديكي نامس سوف نقضي علي كل ذلك بستخدام أجهزة الدخان للقضاء علي الحشرات الطائرة.

شركة رش مبيدات بسيهات متخصصة في محاربة الحشرات بجميع أنواعها واشكالها للوصول الي منازل بدون حشرات. الفئران تسكن في المستودعات لكثرة الاغراض بها ولعدم الحركة فلذلك نرا الفئران في هذة الاماكن لدينا مبيدات مخصصة للفئران لطردها من المنازل والقضاء عليها ومفيدة لطرد الوزغ ايضا.

شركة رش مبيدات بسيهات لديها كل ما يحتاجة المنزل لخلوة من الحشرات فقط اتصلو بنا وسوف تسعدو بزيارتنا و تتمني لكم السعادة دائما.

 

مكافحة النمل الأبيض ..

فى حالة إكتشاف النمل الأبيض يجب علينا مكافحته حتى نستطيع تجنب الأضرار التى تنتج عنه . فسوف تنبدأ بطرق الوقاية للنمل الأبيض حتى لا تصاب منازلنا به , ومن ثم التطرق الى طرق المكافحة والمقاومة فى حالة اكتشافه .

أولاً .. الوقاية من النمل الأبيض .

  • يرجى التخلص أولاً بأول من مادة السيلوز التى يتغذى عليها النمل الأبيض والمتمثلة فى المخلفات فى شكل التبن والنباتات الجافة والقشر وبقايا الخشب , وترش الأرض بكميات كبيرة من المبيد كما يرش أثاث المبنى أيضاً .
  • الحرص على تهوية المكان بصفة مستمرة وكذلك الإضاءة الجيدة فى المنزل من أهم عوامل الوقاية .
  • فى المنازل الأسمنتية الحديثة يتم رش الأساس والأعمدة الخرسانية بكميات كبيرة من المبيد كما يمكن خلط المبيد بالكيروسين لرش النوافذ والأبواب .
  • وفى الشون يتم عمل طبقة خرسانية تتجاوز ال5 سم بعد رش الأرض بنفس المبيد وتطهيرها وتمون هذة الطبقة الخرسانية كعازل ويمكن أيضا وضه طبليات من الخشب أسفل الأجولة ويتم العزل بينهما بالبلاستيك .

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار