شركة رش مبيدات بجدة 0501214920 بالقطيف بابها بالفريش ببارق بالحوطة

شركة رش مبيدات بجدة 

شركة رش مبيدات بجدة تتميز بتوفير افضل انواع المبيدات الرش الحديثة والتى تعمل على قتل والتخلص النهائي من الحشرات المنزلية. كما نعلم بأن منطقة جدة من الأماكن الساحلية وكما نعلم أيضا بأن الحشرات تختلف باختلاف الأماكن.

شركة رش مبيدات بجدة لديها أفضل المبيدات الحشرية التي تستطيع القضاء علي جميع أنواع الحشرات المنزلية بجميع أنواعها كالصراصير والبق والفئران والنمل الأبيض وهذة أكثر أنواع الحشرات أنتشارا في هذة الأيام.

شركة رش مبيدات بجدة تتميز بأفضل الفنين المدربين علي الرش بجميع صورة ولديها عمال وفنين علي أعلي مستوي من الكفأة . وتعطيك أفضل مبيدات حشرية علي الأطلاق.

لسنا الشركة الوحيدة بالأسواق ولكننا المتميزون بمكافحة الحشرات يلزم لها مبيدات قوية وأصلية للقضاء علي الحشرات من أول مرة . نتعامل فيها بالرش والمبيدات لأبد من أن تكون مركزة للقضاء علي الحشرات بسرعة وعدم ترك أي حشرات تستعد للنمو مرة أخري.

شركة رش مبيدات بجدة مميزة برش مبيدات أصلية وقوية تضمن خلو المكان من الحشرات بسرعة وتضمن ايضا عدم ظهورها مرات أخري و تحافظ علي العميل باختيار لة أفضل المبيدات المناسبة لنوع الحشرة الموجودة لدية للأننا كما نعلم تختلف المبيدات بختلاف الحشرات وما أكثرها أختلافا شركة رش مبيدات بجدة تتميز أيضا برش الدفان في المباني الجديدة قبل عملية الصبة للقضاء علي الحشرات المتواجدة في الدفان مثل القراضة وهي النمل الأبيض .

شركة رش مبيدات بجدة

بعض أنواع الحشرات التي يمكن أن تسكن في الدفان توفر لك شركة رش مبيدات بجدة أفضل أنواع المبيدات الألمانية المتخصصة في القضاء علي النمل الأبيض القراضة التي تفضل العيش داخل الدفان وتتكاثر بداخلة وتضع بيضها في الدفان. وبعد مرور الأيام يخرج النمل الأبيض الصغير من البيض ليتكاثر مرة أخري ويخرج من باطن الأرض ويخرج من الدفان من تحت البلاط ويسبب مشاكل كثيرة للأبواب الخشبية وقطع الأثاث الموجودة بالمنزل.

شركة رش مبيدات بجدة تتميز بمتلاكها أفضل المبيدات علي الأطلاق للقضاء علي جميع انواع الحشرات. وتتمني للجميع السلامة وخلو منازلهم من الحشرات لأنستطيع القضاء علي الحشرات والأفات إلا بمبيدات فعالة ومركزة لضمان القضاء عليها نهائيا بدون تكرار العملية.

وتكمن أضرار النمل الأبيض:

فى أنه يتغذى على مادة السيلوز زالتى تكمن كما ذكرنا فى محتويات المنزل الموجودة حولنا لذلك فإن النمل الأبيض يظهر تأثيرة الكبير فى الأشياء التى تحتوى على هذه المادة . ففى المنازل يقوم النمل الأبيض بأستهداف الأخشاب والسجاد والملابس ويقوم بتفريغ الحواجز الأسمنتية بالجدران والأرضيات مما يضر بالمنزل , وفى الشون والصوامع يقوم النمل الأبيض بالتغذى على الحبوب والأجولة أيضا فبقوم بتقطيعها وتمزيقها ومن ثم ضرر معظم محتوى المخازن والحبوب , وفى الأشجار يقوم النمل الأبيض بالتغذى على الأخشاب فى الأشجار والنخيل , وفى المحاصيل الزراعية وفى الأراضى المصابة بالنمل الأبيض وخاصة محاصيل قصب السكر والقمح والذرة والسمسم وغيرها من المحاصيل , كما يقوم النمل الأبيض بمهاجمة فلنكات السكك الحديدية وأعمدة الأنارة و الكتب والكرتون والملابس وغيرها …

وعن طرق الوقاية من النمل الأبيض بالنسبة للمنازل الغير مصابة بالنمل الأبيض والتى يخشى عليها أصحابها من الاصابة بالنمل الأبيض فيمكن الوقاية من أضرار وإصابات النمل الأبيض فيمكن التخلص من المصادر التى تحتوى على المواد التى يتغذى عليها النمل الأبيض (مادة السيلوز) فلابد من التخلص من المخلفات التى تحتوى على السيلوز مثل التبن وبقايا الخشب والقشور والنباتات الجافة ويجب ان يتم رش المنزل بالمبيد وأن يرش النوافذ والأبواب بمحلول المبيد الذى يخلط بالكيروسين , ومن المهم تهوية المنازل دائما كما يتم الوقاية من النمل الأبيض فى الشون والصوامع بعمل طبقات خرسانية بسمك 10 سم بعد غمر التربة بالمحلول الذى يحتوى على المبيد ويمكن بدل من طبقة الخرسانه هذة ان يتم فرد قطع الخشب على الأرض وأن يتم رص الأجولة على الخشب بعد فرش طبقة كبيرة من البلاستيك , كما يمكن الوقاية من النمل الأبيض فى المنازل الأسمنتية  برش الحوائط والأعمدة بمحلول المبيد وعمل حفرة بعمق 30 سم وغمرها بمحلول المبيد ثم ردمها .

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار