شركة رش مبيدات بالجموم 0501214920 بالمظيلف بالأفلاج بعسير بالزلفي

شركة رش مبيدات بالجموم تعطيك افضل انواع المبيدات الحشرية المتطورة والمخصصة في ابادة الحشرات بطريقة امنة. شركتنا ليست بالجموم فقط ولكنها لها فروع اخري كثيرة وأقربها في مكة المكرمة.

شركة رش مبيدات بالجموم لديها جميع انواع المبيدات التي تحقق أعلي استفادة والتخلص من جميع أنواع الحشرات المنزلية التي تظهر في منازلنا. ومنه النمل الأبيض الذي يتواجد وبكثرة في منطقة مكة المكرمة والجموم والنمل الاسود الذي يتكائر بسرعة جدا علاوة علي أنواع الصراصير الصغيرة التي تسكن في المطابخ المبيدات التي نستعملها ليس لها اي أثر نهائيا علي صحة الانسان.

وتسمي مبيدات صديقة للبيئة اي ليست مضرة علي صحة أفراد المنزل كما لها مفعول سحري علي الحشرات والتخلص منها بدون اي تكالييف أضافية.

شركة رش مبيدات بالجموم حشرية بمنطة مكة المكرمة والجموم شركتنا تتميز بفريق مدرب علي أعلي مستوي من الكفأة. ولدية الخبرة الكافية لتعامل مع جميع انواع الحشرات المتواجدة في البيئة كالثعابين والعقارب والفئران والوزغ والصراصير والنمل بجميع انواعة كما نحن متخصصون في رش الدفان قبل عملية الصبة لضمان خلو الدفان من الحشرات.

كما نعلم جميعا بأن الدفان يتم رشة قبل عملية الصبة مباشرة لضمان خلو الدفان من الحشرات كل هذا الحرص الواجب اتخاذه في عمليات الرش المختلفة. تتواجد لدينا كما بوجد مندون خاص لمراجعة العميل بعد عملية الرش لتأكد من رضا العميل علي أداء الفني.

شركة رش مبيدات بالجموم بعد الطلب الشديد علي فتح فرع للشركة بمنطقة الجموم لعدم وجود شركات مكافحة حشرات بها علي مستوي عالي. قد تم قبول الطلب ونحن هنا لارضائكم أهالي منطقة الجموم سوف تتخلصي أختي الكريمة من الحشرات التي كنتي تعاني منها كثيرا ولا يوجد حل للقضاء عليها نهائيا النمل والمشاكل التي يسببها في منازلنا.

تسبب الحشرات الأمراض التي يمكن أن يتسبب فيها لأولادنا كثيرة جدا لذا وجب علينا الاهتمام بالقضاء علي جميع أنواع الحشرات . شركة رش مبيدات بالجموم علي استعداد تام لتنفيذ هذة المهمة و تضمن لكم عدم عودة الحشرات المنزلية مجددا كما تتمني لكم منزل بدون حشرات وراحة وامان.

طرق مكافحة النمل الأبيض ..

  • لمكافحة النمل الأبيض فى الأخشاب يتم العمل على إذابة المحلول المبيد فى الكيروسين ورشه على الأخشاب .
  • أما حول المنزل يتم عمل خنادق حول المنزل بعمق 30 سم على الأقل وتغمر بمحلول المبيد ثم تردم هذه الخنادق .
  • وفى الأرضيات داخل المنزل نقوم بعمل ثقوب بمعدل ثقب كل متر فى البلاط والباركية والخرسانة ثم يتم الدفع بمحلول المبيد فى تلك الثقوب .
  • فى حالة الأشجار المصابة يتم عمل حفرات على مسافة 50 سم وتغمر بالمحلول المبيد مع فرك التربة جيداً لهدم الثقوب والأنفاق المعمولة من قبل النمل .

المبيدات المستخدمة فى مكافحة النمل الأبيض ..

  • المستحلبات المائية وتتكون من : دورسبان 4 تى سى بنسبة 2% , و بيربان 48% , إم بنسبة 2% .
  • محاليل المبيدات فى المذابة فى الكيروسين والت تضاف على الأخشاب لمكافحة النمل الأبيض الذى هاجمها .

وفى نهاية الموضوع المقدم إليكم من شركة التقوى لمكافحة الحشرات والنمل الأبيض نسعى لتحقيق كامل الإستفادة والعمل على حمايتكم من أخطار النمل الأبيض وأضراره .

لطلب الخدمة أو للإستفسار