شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض يعتبر النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة التي تقوم بالقضاء علي الكثير من الأبنية والأثاث والمكتبات والأشجار المعمرة، والدراسات الحديثة قد أثبتت أنه يعيش أكثر من ألفي نوع من حشرات النمل الأبيض في جميع أنحاء العالم، ويعيش أكثر من 90% منه في المناطق الاستوائية، وهو غير موجود في الدائرتين القطبيتين الشمالية والجنوبية، في المملكة السعودية تم إنتشار 18 نوع من النمل الأبيض تتبع 10 أجناس أربع فصائل من رتبة متساوية الأجنحة، فالنمل الأبيض من الحشرات الكانسة ويتصب بحياته السرية، ويتغذى على السيلولوز، ويعيش في مستعمرات تختلف طوائفها وتتنوع في بنيتها ووظيفة كل منها.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

  1. الشركة لديها فريق عمل مميز ومدرب على أعلى مستوي ولديها عمال تزيد خبراتهم أكثر من 10 سنوات في القضاء علي النمل الابيض بالرياض.
  2. الشركة تقوم بتقديم خدماتها عن طريق واحد من أحسن الأجهزة الإلكترونية في الرش للتخلص من النمل الأبيض، والوصول للأماكن الضيقة.
  3. الشركة تقوم بإستعمال أحسن و أقوى المبيدات لكي يتم التخلص من النمل الأبيض والقضاء عليها بصورة نهائية.
  4. الشركة تقوم بتوفير أفضل العروض والأسعار التي تتلائم مع جميع العملاء الفئات المتنوعة، والشركة تتصف بالمرونة في التعامل.
  5. مميزات الشركة الدقة والمهارة في العمل، والخبرة الشديدة، والاستجابة الشريعة لجميع طلبات العملاء.
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

الأضرار الاقتصادية للنمل الأبيض

يعتبر النمل من الآفات الحشرية الهامة بأنواعها (قاطنة التربة، قاطنة المجموع الخضري) وهذه الحشرات يوجد لها العديد من الأضرار الجسيمة فهي تؤدي إلي حدوث خسائر كثيرة من خلال تغذيتها على المواد السليولوزية للأخشاب، وسطح المنزل الخشب، وجذوع الأشجار وجذورها، وأعمدة التليفونات، والأثاث، والأقمشة، والمفروشات، والخيش والموكيت، والورق والكرتون، والحبوب المخزنة النمل الأبيض يتغذي أيضاً على المادة النباتية الحية، وهي تأكل في الحقول والبساتين والمراعي مشاتل أشجار الزينة والمحاصيل مثل: الذرة الشامية، والذرة الرفيعة، والفول السوداني، والخضار، والفلفل الحلو والحار، والطماطم، والبامية، والباذنجان، والعديد من محاصيل الفواكه المتنوعة النمل الأبيض يقوم بإحداث خسائر للقوة البنائية للخشب وتعمل على إضعافها،  ومن الأشياء المضحكة المبكية أن الشخص صاحب المنزل لا يراها إلا بعد حدوث الضرر وهذا بسبب سلوكها المتخفي.

بعض الأوقات قد تكون تكلفة القضاء عليه ملايين الدولارات، وفي بعض الإصابات قد تم إثبات أن التقديرات المادية للقضاء عليه كثيرة جداً، وتتعدي التكلفة الأساسية للمباني، ويجب اللجوء إلي أفضل شركة لمكافحة النمل الأبيض بالرياض، لكي يتم التخلص من النمل الأبيض وحماية المباني.

فوائد النمل الأبيض

العديد من الناس يعتقدون أن النمل الأبيض لا يوجد شئ له إلا الهدم، فالنمل الأبيض له دور مهم في الطبيعة وهو ما يلي:

  1. من الناحيتين البيئية والأحيائية لها دور مهم في دورة المادة العضوية، من رحمة الله إن وجود النمل الأبيض والكائنات الأخرى لكي تقضي على النفايات والقمامة التي تحتوي على مواد سليلوزية مثل: سعف النخيل، الأخشاب، الكرتون، تقوم بتحليل هذه المواد التالفة، وترجع عناصرها الأساسية مرة أخري إلي التربة، فهذا يعمل علي تقوية التربة و إمدادها بالمعادن والعناصر المعدنية المهمة.
  2. عند مهاجمة الأرضية المواد السليلوزية داخل التربة من أخشاب وجذور نباتية وجذوع الأشجار، فهي تقوم بإحداث أنفاقاً وممرات، تعمل علي تهوية التربة.
  3. تقوم بتحسين خواص التربة، فيساعد في التركيبة الميكانيكية للتربة، وتسهل دخول الماء داخل التربة.
  4. تقوم ب إفساح المجال لكي يتم دخول الديدان الإسطوانية والفطريات والبكتيريا داخل التربة.
  5. تعمل الإفرازات التي تنتجها الأرض والنفايات في تحسين الخواص الكيميائية للتربة.

أنواع النمل الأبيض

النمل الأبيض الفوق أرضي:

يكون من فئة النمل الأبيض التي تسكن وتهاجم الأخشاب الجافة (الخام أو المصنعة أو الأشجار الجافة) وهذا النوع من النمل الأبيض يشبه خواص ناخرات الأخشاب (الخنافس الساحقة للخشب)، يكون عدد هذا النوع في المستعمرات الخاصة بها من 100- 300 فرد ولا تكون لها علاقة بالتربة.

النمل الأبيض التحت أرضي:

هذا النوع يعتبر من أخطر أنواع النمل الأبيض لأنه يكون له علاقة بالتربة، ويكون عدد هذا النوع في المستعمرات الخاصة بها من 50000- إلي ملايين، وهي تقوم بمهاجمة أي مادة سيليلوزية أو أي من مشتقاتها فوق الأرض أو من خلالها.

طرق مكافحة النمل الأبيض

  • القضاء على المواد السليلوزية والنباتات المتبقية في الأرض المزروعة، وإقامة منشأة عليها.
  • عند بناء المباني الريفية من المهم عمل دكة ( حصيرة أساس ) أسمنتية للأرض ويكون هذا عن طريق عمل رش وقائي للتربة تحتها بإستخدام مبيد له صفة الثبات.
  • عند إقامة المباني الخرسانية من المهم عمل الأساس وأيضاً أخشاب البناء بالمبيدات قبل بناء المنزل.
  • يجب عدم إستخراج تصاريح للبناء على الأماكن المصابة بالنمل الأبيض، إلا بعد قيام أخصائي المكافحة بمعاينة الأرض وعلاجها عند الإصابة.
  • من الممكن إستخدام مصائد خاصة بالنمل الأبيض لكي يتم الكشف عن الإصابة، واللجوء إلي شركة مكافحة النمل بالرياض.

القضاء علي النمل نهائيا.

  • من الأشياء المهمة عمل حماية للمنشآت الصناعية التي تقوم بإنتاج مادة السليلوزية.
  • يتم نظافة الأرض المصابة التي سوف يتم البناء عليها من مخلفات المواد السليلوزية مثل: التبن، القشر، الأخشاب، النباتات الجافة، ويجب رش الأرض جيداً بمحلول المبيد رشاً غزيراً ويكون بمعدل 4 لتر من محلول الرش لكل متر مربع من المساحة، وبعد ذلك يتم رش أساس المباني (المصطبة) فوق سطح الأرض/ ويجب عمل خندق حول المبنى بعرض 30 سم وعمق 30 سم حول المساحة ويكون ملاصق لحوائط وجدار المبنى.
  • عدم البناء على المساحة التي تم معالجتها كلها، يجب ترك نصف متر من المساحة المعالجة على الأقل من كل جانب.
  • يتم معالجة التربة وأساس البناء باستخدام المواد الكيميائية القاتلة للنمل الأبيض، ومن أفضل هذه المواد الفعالة هي مادة (الكلورين).
  • يتم معاينة الأخشاب قبل إستخدامها ومعالجتها قبل التصنيع.
  • شركة مكافحة النمل بالرياض تعمل على إقامة خندق بعمق متر حول البناء اللازم حمايته، ويعالجون الخندق بالكيماويات، وملئ ودفن الخندق بطبقات من التراب المعالج ليصبح سد حاجز من دخول النمل الأبيض له.
  • معاينة المنطقة التي تحيط بالبناء وفحصها جيداً، والبحث عن شجرة كبيرة من الممكن أن تكون بها عش أو مستعمرة للنمل الأبيض، ومعالجتها في الحال.
  • يجب عمل قاعدة أسمنتية بسمك 5سم على الأقل مثل أرضية تشوين بعد القيام بالمعاملة السابقة في المباني البلدية (رش الأرض التى فوقها المصطبة) أو معاملة أخشاب الطبلية التى يتم رص عليها الأجولة وذلك بعد فرش مشمع عليها قبل رص الأجولة.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

المبيدات التي يتم استخدامها في التخلص من النمل الأبيض

  1. الكلورزان بنسبة 48%.
  2. كلوربيريفوس.
  3. مستحلبات مالية.
  4. دورسبان 4 تي سي بنسبة 2%.
  5. بيربان 48% M بنسبة 2%.
  6. محاليل مذابة.
  7. دورسبان 4 تي سي بنسبة 6 سم3/ لتر.
  8. بيربان 48% M بنسبة 6سم /لتر.

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

يجب التخلص من النمل الأبيض لكي لا تتفادي العديد من الأضرار التي تقابلنا، يوجد العديد من المواد التي تساعد في القضاء علي النمل الأبيض وهذا موجود فقط في شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض، وهذا لما يوجد من عوامل تساعد على إنجاز هذه المهمة، وأيضاً وجود الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تتخلص تماماً من النمل الأبيض، وتصل إلي الأماكن الصعبة شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض يوجد لها العديد من المميزات، وهي تمتلك فريق عمل مدرب علي أعلى مستوي وله الخبرة في القضاء علي النمل الأبيض، ومن المميزات التي تخص مكافحة النمل الأبيض بالرياض ما يأتي:

  1. القضاء علي الفئران والجراد.
  2. القضاء علي أنواع الحشرات الطائرة جميعها مثل: الصراصير، الفراش، النمل، الناموس، الذباب).
  3. التخلص من جميع الحشرات الزاحفة (الثعابين).
  4. القضاء على مشاكل الحمام والقيام بوضع صائدات أعلي المباني.
  5. هذه المميزات من أفضل المميزات التي تقوم بها شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض، وهذه الخدمات تقدم بأفضل سعر وبأعلى إمكانيات، وأيضاً الجودة العالية التي يقدمها فريق العمل، المواد التي يتم إستخدامها مصرح بها من قبل وزارة الصحة ولا يوجد له أي أضرار علي صحة الأسرة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار