شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل اثاث بجدة هي بغية وهدف كل الراغبين في نقل العش من مكان لآخر حتى يحافظوا على الأثاث من التعرض لمخاطر الطريق ومن أي خدش قد يصيب الأثاث علاوة على توفير الوقت والجهد عند الاستعانة بشركة نقل عفش متخصصة.
إن شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث وتغليفه بفضل خبرتها الكبيرة كما أنها تستعين بالمحترفين من العمال المهرة والسائقين الأكفاء لتستحق بجدارة أن تتربع على عرش شركات نقل الأثاث وتتفوق عليهم.

لماذا نحتاج إلى شركة نقل اثاث بجدة؟

قد يكون هذا السؤال من الأسئلة التي تطرح نفسها، فإذا كان بإمكاننا نقل العفش من دون الاستعانة بشركة فلماذا نحتاجها؟

أولًا: لأن شركة نقل اثاث بجدة توفر الوقت والجهد.

كما يقولون في الأمثال أعطِ الخبز لخبازه، فشركة نقل الأثاث بخبرتها في هذا المجال ستكون أسرع بكثير من إذا قمنا باستئجار سيارة وعمال لنقل العفش، وذلك لأنها تعرف كيفية الإنجاز، ولديها جميع المعدات اللازمة لنقل الأثاث وتغليفه، بمنتهى الدقة والاحتراف.
كما أنها توفر الجهد، فما عليك إلا أن تجلس مرتاحاً، ولا تخشَ على شيء، بينما الشركة تقوم بعمل اللازم، وأنت لم تتكبد عناء الإشراف على العمال، ومساعدتهم في حمل بعض قطع الأثاث.

ثانيًا: لأن شركة نقل اثاث بجدة تحافظ على سلامة العفش والأثاث.

كم هي نفيسة قطع الأثاث التي نود نقلها! فقد تعبنا في انتقائها قطعة قطعة، ولذلك فإننا نرغب بوصولها سلامة من أي خدش أو كسر أو ضرر، وهنا يأتي دور شركة نقل العفش بجدة، لأنها تقوم بتغليف الأثاث ورصه في السيارات بطريقة، تحافظ عليه وتجعله يصل في أحسن حال.

ثالثاً: لأن شركة نقل اثاث بجدة لديها كل الأدوات والمعدات التي نحتاجها عند النقل.

في كثير من الأحيان نواجه بعض المشكلات عند النقل مثل ضيق عرض السلم، فإذا حملنا قطعة الأثاث ونزلنا أو صعدنا السلم، فقد تُخدش أو تُجرح أو تُكسر، علاوة على الجهد العضلي والبدني المبذول في حملها.
شركات نقل الأثاث توفر سلالم تنقل العفش من السيارة بسلم كهربائي حتى شرفة المنزل.
إن هذه التقنية توفر الجهد وتأمن صعود الأثاث للأدوار العُليا وهو في أفضل حالة.

رابعًا: لأن شركة نقل اثاث بجدة لديها خبرة في القيادة مع الحفاظ على العفش.

قد يظن ظان أنه أي سائق يمكنه توصيل الأثاث أو العفش لمكانهما، ولكن ذلك الظن ليس صحيحًا.
إن سائقي شركات نقل الأثاث تم تدريبهم على القيادة في الطرق الوعرة بهدوء وثابت، حتى لا تتأذى أي قطعة من العفش أو الأثاث.
فهم دائمًا يقودون السيارات بحذر وحرص شديدين، كما يتجنبون الوقفات المفاجأة بعد السير بسرعة كبيرة، ولديهم العديد من الطرق الأخرى في القيادة.

لماذا شركتنا أفضل شركة نقل عفش بجدة؟

أولًا: لأن شركتنا شركة نقل اثاث بجدۃ بسعر مناسب.

السعر المناسب والجودة العالية هما ما يبحث عنه العملاء دومًا، ولذلك فإننا نقدم لهم أسعارًا مناسبة جدًا في نقل العفش وتغليفه، مع عدم الإخلال بالجودة، والمحافظة على سلامة الأثاث، وتركيبه.

ثانيًا: لأن شركتنا شركة نقل اثاث لديها عمال على أعلى مستوى.

لا شك أننا عند نقل الأثاث نحتاج إلى عمال ليقوموا بالفك والتغليف والتركيب والحمل والنقل وغيرها من الأمور.
وهؤلاء العمال في شركتنا على قدر عال من المهارة والإتقان والخبرة.

ثالثًا: لأن شركتنا شركة نقل اثاث دقيقة المواعيد.

لا نبالغ إن قلنا أن الدقيقة قد تكون فارقة في نقل الأثاث، لأنه ربما هناك موعد لتسليم المكان للمؤجر أو المستأجر، وهناك طريق لا بد أن نضعه في الحسبان وغيرها من الأمور؛ لذلك فإن شركات نقل العفش المحترفة تحرص على مواعيدها بالثانية، وتصل فيها، وتعمل وفقًا لجدول زمني مدروس، وليس عملا عشوائيًّا، يظل العمال يضيعون في الوقت، ونجد الساعات تمضي في عمل لا يستغرق سوى سُويعات.
ومن هنا فإن شركتنا تهتم بالوقت أيما اهتمام، وتعمل بخطة زمنية دقيقة ومحكمة، لتستحق بجدارة أن تتفوق على كبرى الشركات، وتنال ثقة عملائها.

رابعًا: خدمة العملاء المميزة في شركتنا لنقل الأثاث بجدة.

خدمة العملاء هي أول ما يقابل العميل من الشركة، ولذلك فإننا نحرص على أن تكون خدمة العملاء لدينا على أعلى قدر من الاحتراف والإبداع.
إن موظفي خدمة العملاء لدينا يتحلون بالرقي في التعامل، والحكمة وسرعة التجاوب، والقدرة على مساعدة العميل وتحقيق بغيته.
كما أنهم لا يدخرون وسعا في مساعدته بكل إخلاص وتفان.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركتنا شركة نقل وتخزين الأثاث بجدة ؟

 

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركتنا بمنتهى الجودة والإتقان والمهارة والإبداع، ولعل أهمها ما يلي:

أولًا: فك الأثاث وتركيبه.

عند نقل الأثاث فإنه لا يمكننا أن ننقله كما هو بحجمه، في الغالب نقوم بفكه، وعند وصوله لوجهته فإننا نعيد تركيبه.
ولذلك تقدم شركتنا خدمة فك العفش بطريقة احترافية لا تحدث فيه كسرًا ولا خدشًا بسيطًا، ونستعين بعمال مهرة في فك الأثاث، ويعملون بطريقة منظمة حتى يحافظوا على جميع الأجزاء البسيطة حتى البراغي والمسامير والمفصلات وغيرها من الأجزاء.

أما مرحلة التركيب فهي عادة ما تكون أصعب من الفك وتحتاج لاحتراف أكثر، ولكن العمال لدينا محترفون وقادرون على تركيب أجزاء الأثاث بسهولة ويسر، مع المحافظة عليه من أي ضرر قد يصيبه.
فالفك المنظم والمخطط سيساعدهم في التركيب.

ثانيًا: تغليف العفش والأثاث.

تأتي مرحلة تغليف العفش بعد فكه وهي مرحلة ضرورية جدًّا للمحافظة على العفش أثناء نقله، وحمايته من أي خدش محتمل أو أي كسر، ومن الممكن الاستعانة فيها بمختلف أنواع البلاستيك والكراتين بمقاسات مختلفة مع الفليين لحماية الأثاث بطريقة مثالية.
شركتنا لها باع طويل في تغليف الأثاث واختيار المنتجات ذات الجودة العالية من أجل تغليف مثالي.
كما أن لديها عمال مدربون على أعمال التغليف بمنتهى المهارة والإتقان

ثالثًا: نقل وتحميل الأثاث والعفش.

بعد تغليف العفش بطريقة ممتازة تحافظ عليه تقوم شركتنا بتحميل العفش على السيارات من أجل نقله للمكان المراد وصوله إليه، ولدينا سائقين لديهم القدرة على القيادة الهادئة حتى يحافظوا على سلامة المنقولات، ولا تصاب بأي أذى.

إن شركتنا أفضل شركة نقل اثاث بجدة بشهادة عملائنا الذين رأوا النتائج المبهرة والتغليف المتقن والنقل آمن، ولذلك فقد أصبحت الخيار الأول للعديد من العملاء.
ومن الجدير بالذكر ان اختيار شركة نقل اثاث متخصصة ومحترفة له بعد اقتصادي مهم، وهو الحفاظ على المنقولات ووصولها سلامة، وذلك أوفر بكثير من حدوث أي ضرر لها أثناء النقل بحيث يصبح من الصعب إصلاحها ويضطر لشراء أخرى جديدة.

شركة نقل اثاث بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار