كشف تسربات المياه بجدة 0501214920 بدون تكسير وتخريب

كشف تسربات المياه بجدة توفر شركة التقوى افضل الاجهزة الالكترونية المتطورة حديثا لكشف الدقيق عن مكان تسريب المياة داخل منزلك او شقتك .

يعاني الكثير منا من مشكلة تسرب المياه في المنازل فهي من المشاكل التي تسبب الكثير من المخاطر والمعاناة لنا لما تسببه من أضرار علي صحتنا وصحة أسرتنا لإختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي كما تنتج عنه أضرار وخيمة في البنية التحتية للمنازل وأضرار أخري كثيرة لذلك تقدم لكم شركة الشايع لكشف تسربات المياه بجدة أفضل وأسرع الحلول فهي من أول وأقدم الشركات التي تعمل في مجال كشف تسربات المياه بجدة ومعالجة الأسباب التي أدت إلي حدوث هذه التسربات فلديها أفضل فريق عمل مدرب ولديه الخبرة الكافية واللازمة لكشف تسربات المياه بجدة كما أنها تمتلك أفضل الأجهزة والآلات والمعدات الحديثة التي وصلت إليها التكنولوجيا العالمية التي تعمل  علي كشف تسربات المياه بجدة في أي مكان بالمنزل دون تكسير للحوائط .

تؤدي مشكلة تسربات المياه إلي إرتفاع فواتير المياه كما إنها تؤثر علي العمر الإفتراضي للبنية التحتية للمباني وتعمل علي تآكل الحديد والصبة الخرسانية تعمل شركة الشايع علي كشف تسربات المياه بجدة بأعلي دقة ومهارة عالية لحرصها الدائم علي نيل ثقة عملائها فمعها أنت في أمان تام .

أسباب تسربات المياه :

تظهر مشكلة تسربات المياه في المباني لعدة أسباب وهي كالتالي .

  1. حدوث شرخ في خزانات المياه العلوية بسبب ارتفاع درجات الحرارة وعدم تركيب طبقات عازلة للمياه وللحرارة في الخزانات .
  2. وجود كسور أو شروخ في الأكواع والمواسير الخارجية التي تسببه إرتفاع درجة حرارة السخانات .
  3. إرتفاع نسبة الأمطار والسيول
  1. تركيب مواسير وأدوات وخزانات ذات جودة عالية وإستخدام مواد رديئة ورخيصة غير مطابقة للمواصفات عند التركيب مما يتسبب في تلفها بسرعة .
  2. عدم وجود طبقات عازلة للمياه وللحرارة في أسطح المنازل والمباني وتركيب السيراميك بها بطريقة غير متقنة مما يؤدي الي تسربات المياه .
  3. وجود شوائب في مواسير الصرف الرئيسية تتسبب في إنسدادها .
  4. وجود تشققات في الحوائط والأسقف والأرضيات تتسبب في تسربات المياه .

كيفية تجنب مشكلة تسربات المياه :

أتينا إليك ببعض النصائح والخطوات التي يمكنك من خلالها تجنب ظهور مشكلة تسربات المياه .

  • القيام بغلق كل محابس وصنابير المياه أثناء عدم التواجد في المنزل .
  • العمل علي إغلاق المحابس التي تمد بالمياه للسخانات والمبردات عند عدم الحاجة إليها .
  • العمل علي الصيانة الدورية لشبكات التصرف .
  • تسليك مواسير الصرف دائما وإزالة الشوائب العالقة بها .
  • القيام بالكشف عن تسربات المياه بصورة دورية ومعالجتها حتي لا تتفاقم المشكلة .
  • غلق صنابير المياه جيدا عند الإنتهاء من إستخدامها .

أنواع تسربات المياه :

  • تسربات مياه ظاهرة ويمكنك ملاحظتها بسهولة عند وجود أي كسر بالأكواع والمواسير أو تسرب المياه من الحنفيات وخراطيم الري سقوط المياه من الخزانات وغيرها فهذا النوع من التسربات يكون ظاهرا ويتم تحديده بسرعة .

تسربات مياه خفية وهذا النوع من التسربات لايمكنك ملاحظته بسهولة فهذه التسربات توجد داخل الحوائط والجدران والأسقف والأرضيات وشبكات المياه المدفونة تحت أرضيات الحدائق وتحت المباني ولا تظهر بسرعة وتكون أضرارها أخطر من التسربات الظاهرة . 

علامات تدل علي وجود تسربات المياه :

  • وجود زيادة عالية في فواتير المياه مع عدم الزيادة في إستهلاكها .
  • وجود شروخ في أسقف وجدران وأرضيات المنزل .
  • ظهور تشققات في دهانات الأسقف والجدران بالمنزل .
  • إزدياد الرطوبة في الغرف والمطابخ والحمامات والشعور برائحتها .
  • الإحساس بالسخونة في أرضيات المنزل بسبب تسربات المياه الساخنة .

كيفية تحديد وجود تسربات المياه  بالمنزل :

توجد بعض الخطوات اليدوية التي يمكنك من خلالها التأكد من وتحديد وجود تسربات المياه في المنزل أتينا إليك بهذه الخطوات وهي كالتالي .

  1. القيام بغلق كل مصادر المياه جيدا مثل حنفيات ومحابس المياه .
  2. تسجيل قراءة عدادات المياه بدقة .
  3. عدم فتح مصادر المياه المغلقة لمدة ثلاثة أو أربع ساعات .
  4. مراقبة أي مكان تشعر بوجود تسربات مياه به فإذا وجدت به حشائش نابتة فهناك تسرب مياه .
  5. القيام بمراقبة المواسير والأكواع والتأكد من وجود كسور بها تسرب المياه وكذلك مراقبة خراطيم المياه جيداوهذه الخطوة لابد من القيام بها قبل غلق مصادر ومحابس المياه .
  6. تسجيل قراءة عدادات المياه مرة ثانية بدقة عند وجود القراءة الثانية مماثلة للأولي فلايوجد تسربات بالمياه وعند إختلافها فحتما توجد تسربات بالمياه .

يمكنك دفع فاتورة المياه من خلال :

مما لاشك به أن تسربات المياه تتسبب بأضرار بالغة بالمباني فهي تعمل علي تآكل الخرسانة والحديد بالبنية التحتية للمبني فتؤثر بشكل كبير علي العمر الأفتراضي المباني وتتسبب في زيدة الرطوبة بالمنزل والتي تؤدي بدورها الي الضرر بعظام الإنسان وإذا حدثت هذه التسربات في شبكات الصرف تؤدي إلي إختلاطها بمياه الشرب مما يضر بصحة أفراد الأسرة وتعمل علي جذب الحشرات ووجود البكتريا والجراثيم التي تؤذي صحة الإنسان  كمان إنها تتسبب في ارتفاع فواتير المياه لذلك تعمل شركة الشايع علي تقديم خدمة كشف تسربات المياه بجدة بأعلي جودة ودقة ومهارة عالية كما إنها تعمل علي معالجة مشكلة تسربات المياه عن طريق أحدث التقنيات وأفضل الطرق المستخدمة في كشف تسربات المياه بجدة بدقة دون تكسير  كما إنها تستخدم أفضل مواد ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات العالمية لحل مشكلة تسربات المياه ولديها أفضل عمالة مدربة بمهارة عالية وخبرة كبيرة وتعمل علي تسليم العمل بأعلي جودة وبأقل الأسعار التي لايوجد لها مثيل وفي متناول الجميع فهي تعمل علي توفير الجهد والراحة لعملائها ونيل ثقتهم  فإذا كنت ترغب في كشف تسربات المياه بجدة بمنزلك بسرعة ودقة عالية ومعالجتها والحصول علي أفضل مستوي خدمة فلا تتردد بالإتصال بشركة الشايع لكشف تسربات المياه بجدة فنصلك علي الفور بأي مكان .

لطلب الخدمة أو للإستفسار