مكافحة العته بمكة 0501214920 افضل شركة ابادة الحشرات المنزلية بالرياض بجده

مكافحة العته بمكة 

العته هي حشرة صغيرة قد لا ترى بالعين المجردة و تصيب الملابس عند تخزينها بين الفصول و خاصة الصوفية منها لذا وجب مكافحة العته بمكة والقضاء عليها و نحن في شركة التقوى نقوم بمكافحة و القضاء علي العته في اقل وقت و بأقل تكلفه ممكنه و ذلك لحرصنا علي سلامتك .

شركة التقوى تقوم بمكافحة العته بمكة و القضاء عليها علي أيدي فنيون خبراء في مكافحة العته بمكة بكل الطرق الممكنة الغير ضارة بالأثاث كما أننا في شركة التقوى نستخدم أفضل و اقوي المبيدات الحشرية التي تقضي فورا دون الضرر بالإنسان أو طلب ترك المنزل أو تحريك الأثاث .

العته حشرة تتغذى على الأقمشة و الملابس المخزنة و كونها لا ترى بالعين المجردة فهي حشرة مقرفه و ضارة بالفعل لذا نحن في شركة التقوى نقوم بمكافحة العته بمكة لحرصنا علي سلامتك عزيزي العميل أنت و ممتلكاتك و حمايتك من الأمراض التي قد تسببها العته إليك .

 

الأمراض التي تسببها العته للإنسان :-

  1. أمراض جلدية كالحساسية .
  2. الربو نظرا لأنها تنمو و تتكاثر في المفارش و تترك بيضها بة فيسهل تنفسها و تسبب الربو .
  3. حساسية الأنف و الجهاز التنفسي .
  4. الأرق و الالتهاب و بعض الحكة نظير لدغ هذه الحشرة أثناء النوم .
  5. قلة النوم و عدم الراحة في المنزل بسبب تواجد حشرة العته .

طرق التخلص و مكافحة العته بمكة في المنازل :-                  

  • يجب عليك غسل المفارش والأغطية بشكل دوري من خلال غسلها بالماء الحار، ويتم تجفيفها من خلال نشرها في مكان مُشمس .
  • يجب عليك استخدام المكنسة الكهربائية وذلك لتنظيف جميع المناطق التي تُحيط بالأسرة وتُحيط بالستائر أو أماكن تجمع هذه الحشرة كحواف الغرف و السجاد .
  • يجب عليك تنظيف الأثاث بشكل دوري من الداخل والخارج، والتأكد من خلو الأثاث من هذه الحشرات .
  • يجب عليك العمل على سد جميع الأماكن التي يُمكن أن يتواجد بداخلها هذه الحشرات، وسد كل الثغرات الموجودة بالجدران .
  • تنظيف الأثاث بشكل جيد عند نقله من مكان إلى مكان وعدم وضعها بالأماكن التي تكون رطبة بشكل كبير.
  • البرد يقتل العته لذلك عند استيطانه في ثيابك الصوفية المفضلة ما عليك سوى لفها و وضعها في كيس مغلق بإحكام و احفظيهم ل ٢٤ ساعة في الثلاجة و سيقتل البرد اليرقات و يمنح فرصة الاستمرار لملابسك الجميلة .
  • لا ملابس متعرقة ينجذب العته إلى الملابس المتسخة و المتعرقه لذلك أذا لم ترغبي بانتهائها مليئة بالثقوب و لا تتركيها في أسفل الخزانة بل احتفظي فقط بما هو نظيف .

 

  • احرصي على غسل المتسخ من الملابس وتهويتها وتجفيفها جيدا قبل تخزينها .

 

  • تنظيف الثياب إن كان من المكلف عليك تنظيف كل المعاطف الصوفية قبل تخزينها الجئي لخدعة الفرشاة القادرة على قتل البيض و الحشرات .

 

تُعتبر حشرة العته أكثر نشاط عند تواجدها في الفراش في فترات المساء بشكل خاص لذلك يجب مكافحة العته بمكة و منعا من الانتشار و ذلك بالاتصال بشركات مكافحة العته بمكة الكبيرة في الرياض و لان هذه الشركات متخصصة تهتم بسلامة العميل و صحته اهتم بالقضاء علي العته .

 

الأطفال هم العرضة بشكل خاص لحساسية المفرطة بسبب حشرة العته و لذلك فان مكافحة العته بمكة و القضاء عليها أمر مهم جدا لضمان حماية الأطفال و لان العته حشرة تسبب القلق و نقل العدوى عن طريق اللدغ ( القرص ) يجب التخلص منها بطرق عديدة و غير ضارة بالصحة .

لضمان التخلص من العته من منزلك و بطرق تضمن سلامتك يجب الاتصال بشركات متخصصة لان يوجد مبيدات غير صحية و تضر بالإنسان و لان العته تنتشر في الأقمشة و بطرق القضاء عليها التقليدية يسبب تلف الأقمشة  .

 

يجب الاتصال بشركات مكافحة العته بمكة في الرياض لان لديهم فريق عمل متخصص في القضاء علي العته وجميع الحشرات وتستخدم أفضل الأجهزة المطورة التي تصل إلي أصعب الأماكن و تقضي علي العته في لحظات و بأقل تكلفه و بالجودة المطلوبة  .

لطلب الخدمة أو للإستفسار