شركة تنظيف فلل بمكة 0501214920 بجده بالمبرز بنجران بعرعر بالدمام بالهفوف بالقريات بالظهران

شركة تنظيف فلل بمكة تعطيك اعلى جودة في استلام الشقة او الفيلا نظيفة ومعقمة 100% وبرائحة عطرة. التنظيف من الأشياء الضرورية والمهمة لاي مسكن تقوم بعمل تنظيف كامل للمنزل بدون ترك اي أتربة أو بقايا أعمال التشطيبات في المكان.

شركة تنظيف فلل بمكة تعمل علي الوصول الي منزل نظيف دائما نقوم بإذالة بقايا التشطيبات ومخلفات البناء من المنزل. ثم نقوم بعمل تنظيف للأرضيات بأفضل المواد لتي تعطي لمعة ونقوم بتنظيف جدران الحمامات السيراميك وتنظيف المطابخ وقطع المطابخ المصنعة من الألموتال تنظيف من الداخل والخارج وتنظيف الدرج وإزالة بقايا التشطيبات منه.

شركة تنظيف فلل بمكة تقوم بتنظيف كل أجزاء المنزل للحصول علي أعلي درجة من التنظيف. حيث تقوم بعمل جلي الرجام المتواجد بالمنزل وتلميعة ليعطي لمعة وبريق في المكان نحن متخصصون في جميع أعمال التنظيف المختلفة.

شركة تنظيف فلل بمكة لديها ما يؤهلها أن تحتل أفضل تقييم في عام 2016 وتكون من افضل شركات تنظيف فلل بمكة. كما يتواجد لدينا اكثر من فرع في المملكة العربية السعودية شركة تنظيف بالرياض ويتواجد فروع أخري في منطقة المدينة المنورة جده.

شركة تنظيف فلل بمكة لدينا أكثر من أفرع لتلبية طلبات العملاء ولإحتياجهم الضروري. شركة التقوى علي دراية كاملة بأعمال التنظيف المختلفة والحفاظ علي الادوات الصحية المتواجدة بالحمامات من الكسر أو الخراب والحفاظ علي الابواب الحشبية وتنظيفها وتلميعها للحصول علي أفضل نتيجة موجوة.

دائما نحن في المقدمة لا تتردد في الأتصال بنا وسوف نصلكم في اي وقت. شركة تنظيف فلل بمكة لديها المعدات والأدوات التي تساعدها علي التنظيف السريع والمضمون لنصل الي ارضاء العميل ولديها أيضا العمال والفنيين المدربين علي استخدام الماكينات والمعدات لنصل الي أفضل نتيجة.

شركة تنظيف فلل بمكة لديها افضل فنيين متخصصين في تشغيل ماكينات جلي الرجام والسيراميك وتنظيف الأثاث وتنظيف الستائر بالبخار وتنظيف المجالس. والكنب لدينا كل ما تحتاج الية عزيزي العميل فقط اتصل بنا وسوف نصلك لمعاينة المنزل وتحديد السعر وأبداء الرئي وشرح عملية التنظيف للعميل دائما نحن في خدمتكم فقط أتصلو بنا.

طرق تنظيف السجاد وازالة الروائح الكريهة منه :

  1. للحفاظ علي نظافة السجاد يجب كنس السجادة بالمكنسة الكهربائية يوميا وخاصة في حال وجود أطفال او حيوانات وفي حال عدم وجود أطفال يجب كنسها بالمكنسة الكهربائة ثلاث مرات اسبوعيا علي الاقل وللحفاظ علي السجاد نظيفا يجب غسله مرتين في السنة حتي لايتلف نسيجه .
  2. يوجد محلول مخصص للتخلص من بقع السجاد الصعبه ويستحسن استخدامه وقت حدوث البقعة مباشرة  ويمكن رش المحلول علي قطعة قماش بيضاء وفرك منطقة بقعة السجاد بها وغير مستحب الفرك الشديد للسجاد حتي لايؤثر ذلك علي نسيج السجادة ويتلفها.
  3. يمكن استخدام سائل الغسيل العادي أو المياه الغازية او سائل غسيل الاطباق في تنظيف البقعة  الصعبة كالدم وذلك بوضعة علي البقعة والتنظيف بقطعة قماش بيضاء نظيفة .
  4. يمكنك استخدام الخل الابيض بخلطه مع الماء لإزالة بقع عصائر الفاكهة والحبر والحليب ويمكن ترك الخل الابيض مع الماء لمدة ١٥ دقيقة لإزالة بقع بول الاطفال والتخلص من الروائح الكريهة بالسجاد .
  5. يمكن إستخدام خليط كوب  من الماء مع ملعقة كبيرة من الامونيا للتخلصمن البقعة الصعبة الناتجة  بقع الشاي والقهوة والشيكولاتة .

لطلب الخدمة أو للإستفسار